العدد 5007 - الأحد 22 مايو 2016م الموافق 15 شعبان 1437هـ

في ذمة الله

انتقلت إلى رحمة الله تعالى أمينة عبدالرحمن المير، حرم عبدالوهاب الأنصاري، وشقيقة كُلٍّ من: المرحوم عبدالله وأحمد، وسيُوارى جثمانها الثرى اليوم (الاثنين) بعد صلاة العصر في مقبرة المحرق. تقبل التعازي ابتداءً من يوم غدٍ (الثلثاء) للرجال في صالة جمعان (ب) في البسيتين، وللنساء في صالة عبدالملك في المنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى جلال الدين عبدالقاهر قاروني الذي وافاه الأجل بأميركا. تقبل التعازي (اليوم الإثنين فقط) للرجال في قاعة إبراهيم خليل كانو الكائن بالقفول، وللنساء في منزل عمّه المحامي السيد عبدالغني حمزة قاروني الكائن بساحل أبوصبح بمنطقة الدراز (منزل رقم 299 شارع 36 مجمع 540).

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة سلامة علي (أم عباس)، أرملة الحاج علي كاظم السماهيجي، وسيُوارى جثمانها الثرى اليوم (الاثنين) عند الساعة السابعة صباحاً بمقبرة منطقة سماهيج.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى زهراء حسن برني، حرم إبراهيم حبيل، ووالدة كلٍّ من: فيصل وخليل وحسين ومحمد وأسعد، وعمّة سيدعادل العلوي. تقبل التعازي للرجال في مأتم رأس رمان.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج عيسى العلي، وسيُوارى جثمانه الثرى اليوم (الاثنين) عند الساعة 7:30 صباحاً بمقبرة منطقة النعيم.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 5007 - الأحد 22 مايو 2016م الموافق 15 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً