العدد 5007 - الأحد 22 مايو 2016م الموافق 15 شعبان 1437هـ

الكشف عن موعد تقديم مورينهو مدربًا لليونايتد

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

أفادت تقارير إنجليزية أن وكيل أعمال المدرب البرتغالي "جوزيه مورينهو" في طريقه الآن لمطار مانشستر، لوضع الرتوش الأخيرة في عقد موكله مع إدارة مان يونايتد، تمهيدًا للإعلان الرسمي عن تولي "سبيشال وان" قيادة الفريق خلفًا لأستاذه "لويس فان غال".

ووفقًا لما ذكرته صحيفة مانشستر المسائية، فإن خورخي مينديز - وكيل مورينهو- سيجتمع مع مسؤولي مانشستر يونايتد بعد غد (الثلثاء)، من أجل التوصل إلى اتفاق نهائي قبل نهاية هذا الأسبوع، على أن يتم الإعلان الرسمي والمؤتمر الصحافي الخاص بتقديم المدرب الجديد يوم السبت أو الأحد على أقصى تقدير، وليس غدًا كما أشارت العديد من الصحف البريطانية.

وجاءت تلك الأنباء، بعد ساعات قليلة من تصريحات مدرب هولندا الأسبق، التي أكد خلالها أن كل شيء قد انتهى، على رغم نجاحه في قيادة الشياطين الحمر، لأول لقب كبير منذ تقاعد الأسطورة "سير أليكس فيرجسون" فور انتهاء موسم 2012-2013.

ومنذ فترة ليست قصيرة، والصحف البريطانية تربط مستقبل مورينهو بالشياطين الحمر، وتحديدًا منذ إقالته من تدريب تشلسي أواخر العام الماضي، والتي تزامنت مع عروض اليونايتد المتواضعة على مستوى البريميرليج ودوري أبطال أوروبا، والآن أصبح "المو" على بعد خطوة واحدة من خلافة فان خال في مسرح الأحلام.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً