العدد 5007 - الأحد 22 مايو 2016م الموافق 15 شعبان 1437هـ

مدرب أشبيلية يشيد بلاعبيه على رغم خسارة نهائي كأس ملك إسبانيا

أشاد المدير الفني لأشبيلية الإسباني أوناي ايمري بلاعبي فريقه على رغم خسارتهم نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا أمام برشلونة مساء أمس (الأحد).

وخص ايمري، بالجانب الأكبر من إشادته، اللاعب الأرجنتيني ايفر بانيغا، الذي شارك في مباراة أمس ربما للمرة الأخيرة بقميص أشبيلية.

وقال ايمري بعد سقوط أشبيلية بهدفين نظيفين على ملعب فيسينتي كالديرون، في مباراة امتدت حتى الوقت الإضافي: "لو أننا كنا أكثر نشاطا وقوة في لحظات معينة كان بإمكاننا أن نحسم اللقاء".

وهنأ ايمري لاعبيه على المجهود، الذي بذلوه في مباراة أمس، التي جاءت بعد أربعة أيام فقط من فوز اشبيلية بنهائي بطولة الدوري الأوروبي في مدينة بازل السويسرية.

وأضاف ايمري قائلا: "علينا أن نثمن العمل الكبير الذي قمنا به بعد يوم الأربعاء وكيف نافس الفريق وكيف تحكم في المباراة، كنا الأفضل في بعض اللحظات، بعد يوم الأربعاء كان علينا أن نقوم بمجهود أكبر ومنافسة فريق مثل برشلونة، الذي يجب عليك ألا تمنحه الكثير من الخيارات وهذا ما قمنا به".

وتابع: "أهنئ جميع اللاعبين وأشبيلية بأكملها، أنا فخور بعمل الفريق وبأشبيلية".

ولعب أشبيلية متفوقا في الناحية العددية منذ الدقيقة 36 بعد طرد اللاعب خافيير ماسكيرانو، قبل أن يطرد الأرجنتيني بانيغا في الدقيقة الأخيرة من اللقاء تبعه كوكي في الوقت الإضافي بعد أن نال البطاقة الحمراء أيضا.

وكانت مباراة أمس هي الأخيرة لبانيغا مع أشبيلية، إذ ثارت العديد من الشائعات في الفترة الأخيرة حول انتقاله لأحد الأندية الإيطالية.

ولم يكشف ايمري عن تفاصيل حول مستقبل لاعبه الأرجنتيني ولكنه خصه ببعض عبارات الوداع: "لقد كانت بيننا علاقة تأرجحت بين الحب والكره خلال بعض اللحظات، أنا أحبه لأنه فتى يحب كرة القدم، إنه فتى عندما تقترب منه فإنه يمنحك قلبه، سيرحل عن أشبيلية باكيا، لقد انهمرت دموعه".

وأكد ايمري أن الخطوة التالية لأشبيلية، الذي كاد أن يحقق أمس الثنائية الأولى له في تاريخه، هي القيام بإنجاز كبير في بطولة دوري أبطال أوروبا المقبلة، أكبر المنافسات في القارة الأوروبية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً