العدد 5007 - الأحد 22 مايو 2016م الموافق 15 شعبان 1437هـ

لجنة تجار البحرين الآسيويين بـ"الغرفة" تبحث آليات تطوير العلاقات الاقتصادية مع بنغلاديش

التقت لجنة تجار البحرين الآسيويين بغرفة تجارة وصناعة البحرين برئاسة نائب الأمين المالي محمد ساجد اظهار الحق، بسفير جمهورية بنغلاديش رحمان مؤمن في مقر السفارة البنغلاديشية.

و ابدت اللجنة رغبتها بتعزيز التعاون من خلال تشجيع تبادل الزيارات بين الوفود التجارية، والمشاركة في الفعاليات الاقتصادية التي تعقد في بنغلاديش لتنمية الشراكة بين رجال الاعمال في البلدين الصديقين.

وتم خلال الاجتماع اطلاع السفير على تفاصيل المؤتمر الذي تعتزم اللجنة اقامته العام الجاري تحت عنوان ( البحرين بوابة الخليج العربي ) إلى جانب دعوة السفير لحضور ملتقى الاعمال الذي تعتزم اللجنة تنظيمه بعد شهر رمضان المبارك بهدف تعزيز الروابط بين التجار الاسيويين ونظرائهم البحرينيين.

كما اقترحت اللجنة ترشيح عدد من التجار البنغلاديشيين للانضمام إلى اللجنة كمستشارين ، و ابدت رغبتها في استضافة عدد من التجار البنغلاديشيين البارزين لحضور الفعاليات التي تعتزم اللجنة تنظيمها.

من جانبه أشاد السفير، بما تشهده علاقات البلدين الصديقين من تطور ونماء، معربا عن تطلعه إلى التعاون مع غرفة تجارة وصناعة البحرين لفتح آفاق جديدة للتعاون المثمر بين البلدين بما يحقق المصالح المشتركة للشعبين الصديقين ، مشيداً بجهود رئيس واعضاء لجنة تجار البحرين الاسيويين بالغرفة في سبيل تعزيز العلاقات المشتركة مع السفارات الاسيوية بالبحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً