العدد 5007 - الأحد 22 مايو 2016م الموافق 15 شعبان 1437هـ

"طيران الإمارات" تفتتح صالة خاصة بركابها في مطار كيب تاون

احتفلت طيران الإمارات اليوم بافتتاح صالة خاصة بركابها في مطار كيب في جنوب إفريقيا. وأصبحت الصالة متاحة الآن لمسافري طيران الإمارات من كيب تاون إلى دبي في الدرجتين الأولى ورجال الأعمال وأعضاء الفئتين البلاتينية والذهبية في "سكاي واردز طيران الإمارات"، برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين.

وتستوعب الصالة الجديدة، التي بلغت كلفتها 2.39 مليون دولار أميركي، 123 شخصاً، وتقع في مبنى المغادرين إلى جوار البوابة A3 التي تقف عندها طائرات الناقلة في مطار كيب تاون.

وتمثل صالات طيران الإمارات الخاصة جانباً مكملاً لخدمات الناقلة المقدمة لركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال والمسافرين الدائمين، وتؤكد الاستثمارات المتواصلة في خدمات المطار مدى الاهتمام الذي توليه طيران الإمارات لتوفير الراحة لركابها على الأرض كما في الأجواء، بدءاً من خدمة السيارة مع سائق مجاناً، والكاونترات الخاصة لإنجاز إجراءات السفر، وصولاً إلى الخدمات المتفوقة على الطائرة. وتتوقع طيران الإمارات استقبال نحو 70 شخص يومياً في صالتها الجديدة.

والصالة الجديدة في مطار كيب تاون هي الـ39 ضمن شبكة خطوط طيران الإمارات العالمية، التي تغطي أكثر من 150 محطة ضمن قارات العالم الست، والصالة رقم 14 بالتصميم الجديد، الذي يتضمن أرضيات من الرخام الإيطالي، وأرائك جلدية ذات أذرع من خشب الجوز، ما يوفر أجواء هادئة ومريحة للمسافرين قبيل صعودهم إلى الطائرة.

وقد روعي في تجهيز الصالة، المقامة على طابقين، توفير أرقى مستويات الفخامة والراحة، حيث تضم مناطق للجلوس والاسترخاء والقراءة ومشاهدة التلفزيون ومصلى، ومنطقة مخصصة لتناول الطعام تضم بوفيه مفتوحاً يقدم تشكيلات واسعة من أشهى الأطباق المنوعة، إضافة إلى مركز للأعمال مزود بخدمة الانترنت اللاسلكي Wi-Fi ودوش للاستحمام.

وبالإضافة إلى صالتها الجديدة في كيب تاون، وصالاتها الست في مطار دبي الدولي، يوجد لطيران الإمارات صالات خاصة في كل من: أوكلاند، بانكوك، بكين، برمنغهام، بريسبن، كولومبو، دلهي، دوسلدورف، فرانكفورت، غلاسكو، هامبورغ، هونج كونج، اسطنبول، جوهانسبرغ، كوالالمبور، لندن غاتويك، لندن هيثرو، لوس أنجلوس، مانشستر، ملبورن، ميلانو، ميونيخ، مطار ناريتا (طوكيو)، نيويورك جيه إف كيه، باريس شارل ديغول، بيرث، روما، سان فرانسيسكو، شنغهاي، سنغافورة، سيدني وزيوريخ. وبلغ إجمالي استثمار طيران الإمارات في تجهيز هذه الصالات 350 مليون دولار

وتشغل طيران الإمارات حالياً رحلتين يومياً بين دبي وكيب تاون بطائرات البوينغ 777. وستطلق الناقلة رحلة يومية ثالثة إلى المدينة الجنوب أفريقية اعتباراً من 4 يوليو/ تموز 2016.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً