العدد 5007 - الأحد 22 مايو 2016م الموافق 15 شعبان 1437هـ

سامي الحداد يحرز لقب بطولة موزالاني للمحترفين بسلوفاكيا

 أم الحصم – الاتحاد البحريني لرفع الأثقال   

تحديث: 12 مايو 2017

رفع رئيس الاتحاد الدولي لبناء الأجسام رئيس الاتحاد الآسيوي لبناء الأجسام واللياقة البدنية رئيس الاتحاد البحريني لرفع الأثقال الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة نائب أجمل التهاني والتبريكات لمقام صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى وإلى مقام صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر وإلى مقام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزارء وإلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الممثل الشخصي لجلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية بتحقيق البطل البحريني المحترف سامي الحداد انجاز رياضي جديد المركز الأول في بطولة موزالاني للمحترفين التي أقيمت مؤخراً في مدينة زيلينا بسلوفاكيا.

وأكد معالي الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة أن تحقيق سامي الحداد المركز الأول في هذه البطولة إنما يؤكد ما تحظى به الرياضة البحرينية من دعم سخي ولا محدود من قبل القيادة الرشيدة للقطاع الرياضي بالمملكة ودعم اللجنة الأولمبية البحرينية المتواصل وهو يضاف إلى سجل الانجازات الرياضية المشرفة، مؤكداً في الوقت نفسه أن الاتحاد البحريني لرفع الأثقال ماضٍ في دعم هذه الرياضة وتحقيق المزيد من الانجازات للبحرين في مختلف المحافل الدولية والعالمية.

وقد تمكن البطل البحريني المحترف في رياضة بناء الأجسام سامي الحداد من احراز المركز الأول في بطولة موزالاني للمحترفين التي أقيمت مؤخراً في مدينة زيلينا بسلوفاكيا، حيث أن هذا المركز الأول يؤهله للمنافسة في أكبر بطولة للمحترفين في العالم (مستر اولمبيا) والتي تقام سنوياً في ولاية نفادا الأمريكية وذلك خلال شهر سبتمبر من كل عام.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 10:53 ص

      كل التوفيق لكابتن سامي ونتمنى تكريم بحجم البطولة

    • زائر 1 | 10:03 ص

      الف الف مبروك يابطل البحرين والله رفعت راسنه وفخورين فيك صراحه .. كل التوفيق لك يا بوسلطان واقولها لك للحين احنا في الزمن الذهبي لهذي الرياضه في الديرة وعودة موفقه .. لو بعد نجوف الفرساني طارق في الساحة اتوقع واجد واجد شباب بيتأثرون منكم .. كل التوفيق لك يولد بلادي

اقرأ ايضاً