العدد 5007 - الأحد 22 مايو 2016م الموافق 15 شعبان 1437هـ

تعرف على تفاصيل عقد مورينهو مع يونايتد... وأبرز المستهدفين للقدوم

كشفت صحيفة بريطانية النقاب عن تفاصيل عقد المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو مع ناديه الجديد مانشستر يونايتد الإنجليزي إذ من المتوقع أن يخلف الهولندي المخضرم لويس فان غال.، وذلك بحسب ما نقله موقع "إيلاف".

وذكرت صحيفة "الميرور" البريطانية أن المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينهو سيوقع على عقد تدريبه لمانشستر يونايتد مقابل الحصول على 30 مليون جنيه إسترليني في ثلاثة مواسم.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن إدارة الشياطين الحمر ستدعم صفوف الفريق الأول بميزانية ضخمة تقدر بـ200 مليون جنيه إسترليني من أجل إبرام صفقات جديدة في سوف الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت إلى أن المدرب البرتغالي يخطط لتدعيم صفوف الشياطين بأربعة لاعبين جديد يأتي على رأسهم الدولي الكولومبي صانع ألعاب ريال مدريد الإسباني خيميس رودريغيز ومدافع إيفرتون الإنجليزي جون ستونز.

ولفتت إلى أن المدافع الدولي البرازيلي الشاب ماركينيوس الذي يلعب ضمن صفوف باريس سان جيرمان يدخل ضمن أهداف مورينهو بالإضافة إلى المهاجم الغابوني لبروسيا دورتموند الألماني بيير إيميريك أوباميانغ.

وأوضحت أن محاولات ومساعٍ حثيثة من أجل إقناع السلطان السويدي زلاتان إبراهيموفيتش من أجل القدوم إلى ملعب أولد ترافورد في ظل العلاقة الرائعة التي تجمعه بالبرتغالي جوزيه مورينهو عندما عملا سوياً في إنتر ميلان الإيطالي.

ولم يشفع فوز الهولندي لويس فان غال بكأس إنجلترا لاستمراره ضمن الجهاز الفني إذ بات في حكم المؤكد أن يخلفه البرتغالي جوزيه مورينهو الذي أقيل منتصف الموسم من تدريب تشلسي بسبب سوء النتائج.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً