العدد 5008 - الإثنين 23 مايو 2016م الموافق 16 شعبان 1437هـ

«مراسي البحرين» تدشن بيع «مراسي شورز رزيدنسز»

ديار المحرق - مراسي البحرين 

23 مايو 2016

أعلنت شركة «إيجل هيلز»، شركة التطوير العقاري الخاصة التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، بالشراكة مع المطور البحريني شركة «ديار المحرّق»، أمس (الاثنين)، عن إطلاق بيع مراسي شورز رزيدنسز في مراسي البحرين، أحد أهم الوجهات السكنية المرغوبة في البحرين.

ويطل مراسي شورز رزيدنسز، المشروع المتطور والحديث ضمن مراسي البحرين، مباشرة على الواجهة البحرية الرئيسية الممتدة لمسافة 2 كلم ويقع على مقربة من أفخم الفنادق العالمية في البحرين، فندق العنوان مراسي البحرين وفندق فيدا مراسي البحرين، إلى جانب «مراسي جاليريا»، وجهة التسوق والترفيه الفريدة من نوعها، التي توفر وصولاً سهلاً إلى العديد من محلات التجزئة والمطاعم والمقاهي المتميزة.

ويضم البرجان، الموصولان ببعضهما بعضاً، ممراً يضم مرافق ممتازة على أعلى المستويات، مجموعة من 148 شقة سكنية فقط تضم شقق «استوديو واسع» و1 و2 و3 غرف نوم إلى جانب شقق بنتهاوس، تمتد فوق مساحة أرضية إجمالية تبلغ 28.114 متراً مربعاً. وتساعد السقوف العالية في الأماكن الرئيسية والنوافذ الكبيرة في غرف المعيشة على توافر الإضاءة الطبيعة في المكان.

وقالت الرئيس التنفيذي لشركة إيجل هيلز، لو بنغ: «تتلخص فلسفتنا في إيجل هيلز في تطوير مشاريع إسكانية توفر أسلوب حياة عصرياً يعكس أفضل ما في المدينة. وباعتبارنا شركة تقوم بتطوير مراكز مدن رئيسية حول العالم، فإننا نعكس هذه الفلسفة في كل مراحل التطوير العقاري، وهو ما يتجلى في مراسي شورز ريزدنسز، والتي ستقدم لساكنيها خياراً ذكياً للعيش على شاطئ البحر مباشرة وبجوار العديد من المرافق الممتازة بما يجعلهم فخورين بامتلاك مساكنهم».

وتعليقاً على هذا الإعلان، قال العضو المنتدب لشركة إيجل هيلز – ديار، ماهر الشاعر: «نحن نتوقع أن تتم عمليات بيع مراسي شورز رزيدنسز بسرعة كبيرة، وذلك عقب النجاح الذي لاقته عمليات بيع المشروع السابق، مراسي رزيدنسز، حيث بيع منها 75 في المئة حتى الآن. تقدم مراسي شورز رزيدنسز أسلوب حياة لا مثيل له مع وجود مرافق متطورة وواجهة مائية مفعمة بالحياة. نتوقع إقبالاً كبيراً على هذه المساكن الجديدة من البحرين ودول الخليج العربي الأخرى. من المتوقع الانتهاء من أعمال البناء في منتصف 2019، لذا تستعد مراسي البحرين لأن تكون وجهة السكن والسياحة والضيافة الأمثل في المنطقة».

وتضاهي مراسي شورز رزيدنسز بجودتها بعض أفضل الأماكن المطلة على الواجهة المائية في العالم، إذ تقع بالقرب من مراسي جاليريا، وجهة تسوق وترفيه راقية تبلغ مساحتها 178.000 متر مربع تقدم مجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية والمطاعم والحدائق الخضراء والممرات المظللة. كما تضم مراسي البحرين علامات تجارية متميزة تقدم لأول مرة في البحرين، وهما فندق العنوان مراسي البحرين الذي يتكون من 110 غرف وفندق فيدا مراسي البحرين المكون من 160 غرفة، وهما علامتان أثبتتا نجاحهما كمفاهيم لأسلوب الحياة الذكي تحت إدارة مجموعة إعمار للضيافة في مختلف أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

وبموقعها المناسب على الساحل الشرقي لمراسي البحرين وفي الركن الجنوبي الغربي من أكبر مشاريع ديار المحرق، توفر مراسي البحرين وصولاً سهلاً إلى مختلف أنحاء البحرين من خلال الشارع الرئيسي، وتبعد 10 دقائق بالسيارة عن مطار البحرين الدولي.

وعند الاكتمال، ستكون مراسي البحرين موطناً لـ 15.000 شخص بمساكن يبلغ عددها 4.500 مسكن ومساحة تجزئة تصل إلى 250.000 متر مربع.

ويمكن للمستثمرين المهتمين التسجيل عبر الموقع الالكتروني www.marassialbahrain.com. وسيتم إطلاق عمليات البيع في 28 مايو/ أيار 2016 الساعة 10 صباحاً في مركز مبيعات مراسي البحرين (+973 7789 0020) الواقع في موقع المشروع.

العدد 5008 - الإثنين 23 مايو 2016م الموافق 16 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً