العدد 5008 - الإثنين 23 مايو 2016م الموافق 16 شعبان 1437هـ

الزلزال يعلن التحدي عبر التطلع لتحقيق لقبه الرابع لبطولة «ناصر 9»

الجهازان الفني والإداري لفريق الزلزال
الجهازان الفني والإداري لفريق الزلزال

تواصل الفرق المشاركة في منافسات كرة القدم بدورة ناصر بن حمد الرمضانية الثانية للألعاب الرياضية (ناصر 9) استعداداتها لخوض البطولة، إذ ستنطلق منافسات الدور التمهيدي يوم الخميس (2 يونيو/ حزيران)، وتستمر حتى يوم الإثنين (الثالث عشر من الشهر نفسه)، وبعدها ستقام مباريات دور الثمانية من لقاء واحد فقط، إذ سيقام يومي 15 و16 يونيو، ثم قبل النهائي وسيقام يوم 18 من الشهر نفسه، أما المباراة النهائية فستقام يوم 20 يونيو، وجميع المباريات ستقام على ملعب مدينة خليفة الرياضية.

ويضع المدربون حاليّاً اللمسات الأخيرة على فرقهم سواءً في التدريبات اليومية أو خِلال المباريات الودية التي يخوضونها، وستكون هذه المباريات (البروفات) الأخيرة قبل دخول معترك البطولة الحاسم.

استعدادات فريق الزلزال

أكد مدير فريق الزلزال خالد علي النعيمي جاهزية فريقه لخوض منافسات بطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة التاسعة لكرة القدم، مضيفاً أن الفريق سيسعى لتعويض نتائج النسخة الماضية والمنافسة على تحقيق لقب الرابع في هذه النسخة من البطولة.

وقال النعيمي: «لقد بدأ الفريق التحضيرات منذ شهرين ونصف الشهر بقيادة المدرب الوطني خليل إبراهيم (برونو) والمدرب الوطني المساعد علي عباس ومدرب الحراس علي سعيد، وبتشكيلة مكوّنة من لاعبين محليين أبرزهم كابتن الفريق حمد عادل، الحارس رشيد بخاري، عبدالله وحيد، محمد عياد، محمد صالح، سلمان سعد، ومحمد سعد، وطعَّمنا تلك التشكيلة بـ3 محترفين هم: عبدالله المرزوقي، أحمد المهزع والغيني ممادو. وقد خاض الفريق 6 مباريات تجريبية كان آخرها مع فريق مونتريال للسيارات».

وأضاف «هدفنا في هذه المشاركة تحقيق التطلعات بتعويض النتيجة التي ظهرنا بها في النسخة الماضية، وأن ننافس على تحقيق اللقب، والذي سيكون الرابع في تاريخ مشاركات الفريق في هذا الحدث».

وأشار النعيمي إلى أن بطولة ناصر بن حمد اكتسبت شعبية وانتشاراً واسعاً، وذلك بفضل رعاية ودعم ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وتوجيهات سموه باستمرار إقامتها، لما لها من فائدة كبيرة في دعم الرياضيين، والذي ينعكس على تطوير وارتقاء الحركة الرياضية، ناهيك عن الجهود المتميزة التي تبذلها اللجنة المنظمة العليا، والتي ساهمت في أن تكون هذه البطولة من أفضل البطولات، وتتمتع بتنظيم عال وجوائز مالية كبيرة واهتمام إعلامي منقطع النظير.

فريق الزلزال حقق اللقب في ثلاث مناسبات سابقة
فريق الزلزال حقق اللقب في ثلاث مناسبات سابقة

العدد 5008 - الإثنين 23 مايو 2016م الموافق 16 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً