العدد 5008 - الإثنين 23 مايو 2016م الموافق 16 شعبان 1437هـ

مهرجان المأكولات المكسيكية ورقصات السالسا بمطعم مارجريتا مكسيكانا في "فندق الخليج"

يقيم فندق الخليج البحرين للمؤتمرات والسبا وللسنة الثانية على التوالي، مهرجانه السنوي للأطعمة المكسيكية، والذي يعتبر أحد أبرز وجهات تناول الطعام في العاصمة.

ويقام المهرجان بين 26 مايو/ أيار 2016 وحتى 3 يونيو/ حزيران 2016 وسط أجواء غنائية بمطعم "مارجريتا مكسيكانا" الشهير والحائز على العديد من الجوائز العالمية كأفضل وجهة لتناول الطعام المكسيكي، إذ سيجول بكم في رحلة مدهشة عبر باقة منوعة من ألذ المأكولات المكسيكية لتعرفكم على حضارة وثقافة المكسيك العريقة..

وقال مدير إدارة تطوير الأعمال والاستراتيجيات بفندق الخليج، علي أمر الله: "سيعمل بهو الفندق على احتضان هذا المهرجان المكسيكي وسط أجواء لاتينية رائعة، وسيستقبل الفندق زبائنه بالترحاب في أجواء تنبض بالحياة مع عروض الباليه الفلكلوري المكسيكي "يوليزتالي ويدن دي لا لاغونا"، وستصدح فيه الفنون المكسيكية الجميلة وسط حضور فني كبير من أشهر الفنانين المكسيكين، فيما سيعبق المكان برائحة المأكولات المكسيكية، ما يُشعر الزبائن من روّاد المطعم بأنهم موجودون في قلب خليج المكسيك".

ويقدّم مهرجان "المأكولات المكسيكية" قائمة تحفل بأطيب الأطباق المكسيكية قد أعدها الطاهي الشيف رافايل مع فريق عمله. وتشمل قائمة الطعام على شرائح اللحم المشوي، والدجاج والروبيان، وأطباق الفاهيتا والكاساديا والتاكو، علاوة على تشكيلة من المقبلات والأطباق الجانبية الشهية، عدا عن الحلويات والمرطبات المكسيكية التقليدية.

وتضفي مجموعة من الأنشطة الترفيهية المقامة ضمن المهرجان، مرحاً وبهجةً على أفراد العائلات، لا سيما الأطفال منهم، وتشمل تلك الأنشطة رقصاً تقليدياً، وعزفاً بأدوات موسيقية مكسيكية بالإضافة إلى مشاركة مميزة من فرقة كريس وأنتوني واللذان سيعملان على تقديم أجمل الأغاني من الموسيقى اللاتينية الحديثة.

ودعا علي أمر الله، العائلات المقيمة في مملكة البحرين والزائرة لها، إلى عدم تفويت فرصة حضور هذا المهرجان، قائلاً: "إنه لا مكان أفضل في المدينة للاستمتاع بطقس شهر مايو الجميل وبأطيب المأكولات المكسيكية، وأفضل وسائل الترفيه، من مهرجان "المأكولات المكسيكية" لهذا العام، ننصحكم بحجز مقاعدكم للانضمام لنا من أجل الاحتفال بطريقة فاخرة وسط أجواء مفعمة بالمرح، والتي قد عملنا خصيصاً على توفيرها لرواد المطعم".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً