العدد 5008 - الإثنين 23 مايو 2016م الموافق 16 شعبان 1437هـ

دوري أبطال آسيا- إياب ثمن النهائي: مهمة شبه مستحيلة للخويا أمام الجيش

تبدو مهمة لخويا المتوج منذ أيام بكاس أمير قطر شبه مستحيلة للوصول إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم للمرة الثالثة في تاريخه، إذ يتعين عليه الفوز بخمسة أهداف على مواطنه الجيش في إياب دور الـ16 الأربعاء.

وتلقى لخويا خسارة فادحة غير متوقعة على ملعبه بأربعة أهداف ستجعل مهمته بالغة الصعوبة، خلافا للجيش الذي يخوض المباراة بحظوظ كبيرة بغية التأهل للمرة الأولى إلى ربع النهائي.

وحقق لخويا انجازا لافتا أمام السد الجمعة وانتزع لقب كاس الأمير للمرة الأولى في تاريخه. وجاء الانجاز بعد سيناريو مشابه لموقفه أمام الجيش، حيثي تأخر بهدفين وكان قريبا من خسارة آخر الألقاب، لكنه انتفض وسجل هدفين وانتزع اللقب بركلات الترجيح.

ويحلم مدرب الفريق الجزائري جمال بلماضي بتكرار هذه الانتفاضة. ويعيش لخويا حالة معنوية مرتفعة ما يجعله يخوض المباراة بروح قتالية وبرغبة كبيرة في تعويض فارق الأهداف.

في المقابل يبدو مدرب الجيش الفرنسي صبري لاموشي حذرا على رغم فوزه الكبير ذهابا، وأكثر تشددا في الدفاع كما فعل في اللقاء الأول وأغلق كل المنافذ المؤدية إلى مرماه وانقض بقوة وبسرعة في الهجمات المرتدة وسجل رباعية ستساعده كثيرا في الإياب.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً