العدد 5008 - الإثنين 23 مايو 2016م الموافق 16 شعبان 1437هـ

"الهلال الأحمر" تبدأ توزيع مساعدات عينية على الأسر المستحقة

المنامة - جمعية الهلال الأحمر البحريني  

تحديث: 12 مايو 2017

بدأت جمعية الهلال الأحمر البحريني اليوم الثلثاء (24 مايو/ أيار 2016) في مقرها بالمنطقة الدبلوماسية توزيع مساعدات عينية على الأسر البحرينية المستحقة من مختلف محافظات البحرين، على أن تستمر عملية التوزيع حتى يوم غدٍ (الأربعاء).

ويعمل فريق من كادر الجمعية والمتطوعين على استقبال تلك الأسر وتوزيع المساعدات عليها مستفيداً في ذلك من خبرات متراكمة ومعرفة عميقة بمتطلبات الأسر المحتاجة وتوزيع المساعدات عليها على مدى أكثر من أربعين عاماً.

وتشمل المساعدات العينية قرابة ألف سلة رمضانية تحتوي الواحدة منها على 20 كيلوغراماً من المواد الغذائية الأساسية كالأرز والسكر والزيت والطحين وغيرها، ويجري توزيع تلك المساعدات على جميع الأسر الكريمة المستحقة المسجلة لدى الجمعية بعد إتمام دراسة حالتها الاجتماعية، وذلك وفقاً لجدول نظَّم زيارتها لمقر الجمعية بحسب مناطق مملكة البحرين.

ويأتي توزيع هذه المساعدات بعد أن أكملت جمعية الهلال الأحمر توزيع المساعدات النقدية على الأسر خلال الفترة من  8 وحتى 23 مايو الجاري، وتشمل مساعدات جمعية الهلال الأحمر النقدية والعينية أكثر من أربعة آلاف أسرة موزعة على مختلف محافظات البحرين، وذلك وفقاً لجدول ينظم زيارة تلك الأسر للجمعية بحسب التسلسل الجغرافي لـ 71 منطقة في المحافظات البحرينية الأربع.

وأهابت جمعية الهلال الأحمر البحريني بالشركات والمؤسسات العاملة في البلاد وكذلك المحسنين من المواطنين والمقيمين تقديم تبرعاتهم المأمولة لإنجاح برنامج مساعدات رمضان لهذا العام أسوة بما قدموه من عمل خير في الأعوام السابقة، وأعربت الجمعية في ذات الوقت عن شكرها لجميع الذين بادروا إلى التبرع للأسر المحتاجة عن طريق الجمعية بما مكَّن الجمعية من إنجاح برنامج مساعدات رمضان لهذا العام على أكمل وجه.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً