العدد 5009 - الثلثاء 24 مايو 2016م الموافق 17 شعبان 1437هـ

"مدينة التنين" تستضيف "معرض الحرف اليدوية الصينية"

أعلنت مدينة التنين، الوجهة الرائدة للتسوق بالجملة والتجزئة من موقعها في ديار المحرق بمملكة البحرين، عن استضافة "معرض الحرف اليدوية الصينية" في الفترة ما بين 26 وحتى 28 مايو/ أيار 2016.

وسيتم تدشين المعرض المذكور ضمن حفل افتتاح سيقام يوم الخميس (26 مايو 2016) بحضور مسئولين من شركة ديار المحرق، ورئيس وفد الحرفيين الصينيين، وزوار مدينة التنين. ومن المزعم أن يتضمن الحفل استعراض حي لفن صناعة الفخار الصيني إلى جانب العديد من العروض المتنوعة المباشرة. ويندرج معرض الحرف اليدوية الصينية ضمن فعاليات "مفاجأة شهر الصيف" التي أطلقتها مدينة التنين في 18 مايو 2016. وعلى مدى يومين، سيتم إستعراض 12 نوع من منتجات الحرف اليدوية الصينية التي تم استيرادها من قبل 30 مورد للحرف اليدوية ومن ضمنها، أعمال فنية مصنوعة من الزجاج، وأوشحة، وعملات ذهبية وفضية، وأنواع عديدة من الشاي الصيني، والتحف الفنية، والكثير من المنتجات الحرفية.

وبهذه المناسبة، قال المدير العام لشركة Chinamex البحرين، باتريك جينج شوا، الشركة المشغلة لمدينة التنين: "إنه من دواعي سرورنا أن نرحب بجميع ضيوفنا الكرام في "معرض الحرف اليدوية الصينية" الذي يأتي ليؤكد على مكانة مدينة التنين كمركز تجاري رائد يمثل الثقافة الصينية بكل تفاصيلها، فضلاً عن كونها الوجهة الأمثل لتلبية كافة احتياجات الزوار. ويعد إقامة هذا الحدث ضمن عطلة نهاية الأسبوع فرصة مثالية للقاطنين بمملكة البحرين والزوار من الدول المجاورة لزيارة المعرض بغرض إستكشاف الجوانب التراثية من الثقافة الصينية والمتمثلة في الصناعات الحرفية اليدوية التقليدية."

وتستمر الإثارة مع "مفاجأة شهر الصيف"، حيث سيتمكن المشترون من ربح جوائز فورية عند تسلمهم لبطاقة "امسح واربح" مقابل كل عملية شراء بقيمة 20 دينار بحريني في أياً من المحلات المشاركة بمدينة التنين. وتشتمل الجوائز على هواتف نقالة، وتذاكر سفر إلى دبي مقدمة من شركة طيران كاثي باسيفيك، إلى جانب العديد من الجوائز الرائعة الأخرى.

وأضاف قائلاً: "سيحظى زوارنا بمتعة مشاهدة عرض فن صناعة الفخار عن قرب، كما سيتواجد أعضاء من وفد الحرفيين الصينيين لتأدية عروض مباشرة متنوعة على مدى أيام المعرض. وعلاوة على ما سبق، سيتمكن الزوار كذلك من شراء بضائع الحرف اليدوية المعروضة خلال فترة المعرض. ونتمنى أن يستمتع ضيوفنا الكرام بما نقدمه من عروض شيّقة مصاحبة لفعالية "مفاجأة شهر الصيف" بقدر ما استمتعنا بتنظيمها."

وكبادرة شكر وتقدير، ستقوم إدارة الشركة المشغلة لمدينة التنين بتكريم أعضاء وفد الحرفيين الصينيين على مبادرتهم وجهودهم القيّمة وذلك ضمن حفل توزيع جوائز سيقام بتاريخ 29 مايو 2016.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً