العدد 5009 - الثلثاء 24 مايو 2016م الموافق 17 شعبان 1437هـ

شركة مطار البحرين تستضيف جلسة تعريفية عن مناقصة إدارة وبيع الإعلانات

المحرق – شركة مطار البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

استضافت شركة مطار البحرين  الجهة المسئولة عن إدارة وتشغيل مطار البحرين الدولي جلسة تعريفية عن مناقصة إدارة وبيع الإعلانات في مبنى المسافرين الجديد بمطار البحرين الدولي في فندق موفنبيك، المحرق وحضرها ممثلون من شركة مطار البحرين و المشاركون في المناقصة من الشركات الرائدة في مجال الإعلان والمؤهلين وذوي الخبرة على الصعيدين الإقليمي والدولي.

بدأت الجلسة بكلمة ترحيبية القاها الرئيس التنفيذي للشئون التجارية بشركة مطار البحرين محمد خليل، وعرض شامل عن برنامج تحديث وتطوير مطار البحرين الدولي من قبل مدير برنامج تحديث وتطوير مطار البحرين الدولي بشركة مطار البحرين ديريك هندري. كما وتم تقديم شرح مفصل للفرص التجارية المتاحة، والقواعد الأساسية لتقديم الطلباتوالعروض من قبل السيد جورج مور، المدير التنفيذي للإيرادات التجارية والآنسة مريم آل خليفة، رئيس العقود التجارية.

وقال الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية بشركة مطار البحرين محمد خليل،: "إن إطلاق برنامج المناقصات التجارية يعتبر نقلة نوعية ضمن برنامج تطوير وتحديث المطار الذي يقدر بقيمة 1.1 مليار دولار أمريكي. وتعتبر زيادة حجم المساحات التجارية وجلب المنتجات العصرية والمطاعم الجديدة أمر أساسي لإعطاء الركاب أفضل تجربة سفر ممكنة.وستكون مدة العقد بين شركة الإعلان وشركة مطار البحرين 10 سنوات وسوف يتطلب الاستثمار في البنية التحتية والتصاميم للأصول المتعلقة بالإعلانات و ادارتها في مبنى المسافرين الجديد بمطار البحرين الدولي. كما أضاف “تستعد شركة مطار البحرين حاليا لإصدار سلسلة من المناقصات التجارية لمحلات التجزئة والمطاعم وغيرها من الخدمات التجارية في مختلف المجالات في مبنى المسافرين الجديد بمطار البحرين الدولي.وتعتبر مناقصة إدارة وبيع الإعلانات المناقصة الأولى من عدة مناقصات تجارية لمبنى المسافرين الجديد بمطار البحرين الدولي وستغلق ابواب استلام العروض التجارية للتقديم على المناقصة بتاريخ 8 يونيو 2016.لقد استضفنا هذه الجلسة لخلق المزيد من الوعي عن الفرص المتاحة لإدارة وبيع الإعلانات في مبنى المسافرين الجديد بمطار البحرين الدولي، حيث يخضع مطار البحرين الدولي لسياسات شراء صارمة كما ستخضع جميع الطلبات على المناقصة لقوانين مجلس البحرين للمناقصات".

ومن المقرر الانتهاء من مبنى المسافرين الجديد في منتصف عام 2019، ومن المتوقع أن نرى زيادة أعداد شركات الطيران المستخدمة لمبنى المسافرين الجديد الذي ستزيد مساحته الإجمالية عن 207,000 متر مربع.

يعتبر برنامج تحديث المطار أحد أهم المشاريع الاستراتيجية لمملكة البحرين لكونه البوابة الرئيسية لمملكة البحرين على العالم ولما يقدم من خدمات لكافة القطاعات الاقتصادية.

يشار إلى أن شركة مطار البحرين هي الشركة المسئولة عن تعزيز قدرات مطار البحرين الدولي وزيادة نسبة إسهامه في الاقتصاد المحلي. وفي إطار دورها التشغيلي، تضطلع الشركة بمسئولية وضع الخطط والتدابير اللازمة لتطوير الخدمات والعمليات في المطار وتحديث البنية التحتية لتواكب متطلبات قطاع الطيران المتنامي وأعداد المسافرين المتزايدة.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً