العدد 5009 - الثلثاء 24 مايو 2016م الموافق 17 شعبان 1437هـ

"حذاء لطيف سيلكت" يقيم حفلاً حصريّاً لتدشين تشكيلته الجديدة

أقام متجر "حذاء لطيف سيلكت" حفلاً حصريّاً بمجمع مودا مول للاحتفال بتدشين مجموعته الجديدة احتفالاً بعيده السنوي، وذلك بالتعاون مع شركة "باركر للأحذية".

أقيم الحفل في موقع المتجر بحضور المدير العام عبدالعزيز العوجان، وعدد من الوجهاء والشخصيات الهامة في مملكة البحرين، وذلك بتاريخ (24 مايو/ أيار) من 5:30 إلى 8:30 مساءً. وقد حظي الحضور بتجربة لا تنسى مع تواجد الإسكافي الخبير واستعراضه الحي لصناعة الأحذية، كما تمكنوا من معاينة المجموعة الجديدة حصريّاً قبل طرحها في الأسواق، وذلك برفقة موسيقى التشيلو الهادئة والمأكولات الخفيفة والتفاعل مع بقية الحضور المتألق.

ويأتي الحفل لا للتعريف فحسب بتاريخ شركة "باركر" للأحذية المستمر منذ 135 عاماً، لكن أيضاً لتذكير البحرينيين بالشركة المشهود لها عالميّاً، والتي صارت جزءاً من ثقافتنا المحلية.

ويعتبر "حذاء لطيف سيلكت" أحد الأمثلة النموذجية لشركة محلية تمكنت من تحقيق نجاح باهر مع مرور السنين. فللمتجر عدة أفرع حول البحرين وتخدم شريحة واسعة من الزبائن عبر متاجرها الفرعية مثل "بيكاديلي" و"لاتينو".

وتم تنظيم الحفل على نمط الشرق يلتقي بالغرب، وبتركيز على الاحتفاء بتاريخ حرفة صناعة الأحذية حول العالم. كما مكن الحفل الحضور من معاينة آخر التصاميم من شركات "كروكيت وجونز" و"كاريتي"، إضافة إلى شركة "باركر".

وقد أعرب المدير العام مالك "حذاء لطيف"، عبدالعزيز العوجان، عن حماسه لإقامة هذا الحفل، وهو الأول من نوعه في البحرين قائلاً: "نتشرف بتدشين فعالية على أرقى المستويات مثل حفل اليوم وبحضور زبائننا الكرام. وتساوقاً مع قيمنا العليا، فإننا نحرص على إبداء تقديرنا للزبائن، إضافة إلى التعريف بمناحي بضاعتنا المتعددة والتي تعد بإرضاء كافة الجماهير في مملكة البحرين. وإنه لأمر قيم أن نعرف الجمهور بشغفنا في عالم الأحذية".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً