العدد 5009 - الثلثاء 24 مايو 2016م الموافق 17 شعبان 1437هـ

رافاييل بينيتيز يوقع عقدا جديدا لثلاث سنوات مع نيوكاسل الهابط

 

 

 

 

وقع الأسباني رافاييل بينيتيز اليوم الأربعاء عقدا جديدا مع فريق نيوكاسل، الذي هبط لدوري الدرجة الأولى الانجليزي لكرة القدم (تشامبيون شيب) في الموسم المنقضي، يمتد لمدة ثلاثة أعوام.

وتولى بينيتيز (56 عاما) تدريب نيوكاسل خلفا للمدرب السابق ستيف مكلارين في مارس الماضي، ولكنه أخفق في الإبقاء على الفريق في الدوري الممتاز (بريمير ليغ).

وأثيرت بعض التكهنات حول رحيل بينيتيز عن النادي خاصة وأن عقده السابق مع نيوكاسل، الذي كان يمتد ثلاثة أعوام أيضا، تضمن بندا يسمح له بفسخ التعاقد مباشرة حال هبوط الفريق.

وصرح المدرب الأسباني للموقع الألكتروني الرسمي لنيوكاسل "إنني في غاية السعادة للبقاء مع نيوكاسل".

أضاف بينيتيز "إن الحب الذي لمسته من الجماهير كان له تأثير بالغ بالنسبة لي في اتخاذ قراري بالبقاء، وكذلك علاقتي الممتازة بمدير الكرة في نيوكاسل (لي تشارنلي) وجميع العاملين في الفريق".

وأوضح بينيتيز "نيوكاسل ناد عملاق وأريد أن أكون جزءا من مستقبل عظيم أتوقعه للنادي".

ويمنح العقد الجديد بينيتيز "المسؤولية اليومية عن جميع المسائل المتعلقة بكرة القدم"، حسبما أعلن النادي الانجليزي.

واكتفى نيوكاسل بتحقيق ستة انتصارات فقط خلال 28 مباراة خاضها بالدوري الانجليزي تحت قيادة مدربه السابق مكلارين قبل قدوم بينيتيز لقيادته.

وحقق نيوكاسل ثلاثة انتصارات وأربعة تعادلات في عشر مباريات مع بينيتيز، ولكن ذلك لم يكن كافيا لتجنب الهبوط.

من جانبه، صرح تشارنلي "حينما جلبنا بينيتيز إلى النادي في مارس الماضي، كنا ندرك أنه مدرب استثنائي وهو ما أثبته بالفعل خلال عمله معنا".

وتابع تشارنلي "لذلك نحن سعداء باستمراره معنا خلال الأعوام الثلاثة المقبلة، وأعتقد أن وجود رافاييل معنا سيعطينا أفضل فرصة ممكنة للعودة إلى الدوري الممتاز في الموسم القادم".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً