العدد 5010 - الأربعاء 25 مايو 2016م الموافق 18 شعبان 1437هـ

جلالة الملك وعاهل الأردن يبحثان المستجدات ويؤكدان أهمية التضامن العربي

عاهل البلاد  - العاهل الأردني
عاهل البلاد - العاهل الأردني

جرى اتصال هاتفي أمس بين عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وأخيه عاهل المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، أعرب فيه جلالته عن أطيب تهانيه بمناسبة ذكرى عيد الاستقلال للدولة الشقيقة وخالص تمنياته للعاهل الأردني بموفور الصحة والسعادة ولشعب المملكة الأردنية الهاشمية الشقيق بالمزيد من التقدم والازدهار.

كما هنأ جلالة الملك، صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين بمناسبة تخرج نجله ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني من جامعة جورج تاون بواشنطن.

وتم خلال الاتصال استعراض علاقات التعاون الأخوية الوثيقة بين البلدين الشقيقين والسبل الكفيلة بدعمها وتعزيزها في جميع المجالات لكل ما فيه خير المملكتين ومصلحة شعبيهما الشقيقين... وأشاد جلالة الملك بالمواقف المشرفة للمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ودعمها للقضايا العادلة للأمة العربية وتعزيز مسيرة العمل العربي المشترك.

وبحث العاهلان التطورات الراهنة في المنطقة ومستجدات الأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية وتنسيق مواقف البلدين حيالها، مؤكدين أهمية تعزيز التضامن العربي في هذه المرحلة المهمة لمواجهة مختلف التحديات في ظل ما تشهده المنطقة من أحداث تستدعي المزيد من التشاور والتنسيق.

العدد 5010 - الأربعاء 25 مايو 2016م الموافق 18 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً