العدد 5010 - الأربعاء 25 مايو 2016م الموافق 18 شعبان 1437هـ

ايرن ميونيخ يريد جعل ساني الأغلى بتاريخ ألمانيا

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

أكدت قناة "سبورت 1" الألمانية تقدم بايرن ميونيخ بعرض لضم نجم شالكه الموهوب ليروي ساني (20 عام) مقابل حصول ناديه الأم على 45 مليون يورو إضافة للاعب وسط بايرن ميونيخ سيباستيان رودة.

ونجح ساني بتقديم موسم رائع مع شالكه مع تسجيله لثمانية أهداف بالدوري وصناعة 5 أهداف ليكون ثاني أفضل المسجلين بالملكي بعد هونتيلار وهو ما سمح له بالانضمام لمعسكر المنتخب الألماني مع انطلاق استعدادات المانشافت لأمم أوروبا الشهر القادم.

وخاض ساني العام الماضي مباراته الدولية الأولى خلال لقاء ألمانيا وفرنسا حيث شارك وقتها كبديل لكنه يتطلع لافتتاح سجله التهديفي بالمنتخب خلال الفترة الإعدادية قبل أمم أوروبا ومن المرجح أن يحافظ لوف على اللاعب بقائمته النهائية ليتواجد مع المانشافت بأول بطولة رسمية.

وكان ساني قد فاجأ الجميع الموسم الماضي حين شارك بديلاً بلقاء شالكه وريال مدريد وسجل هدفاً بغاية الروعة كما كاد أن يسجل هدفاً آخراً لولا تألق كاسياس بإبعاد تسديدته باللحظات الأخيرة ومنذ ذلك الحين بدأت مسيرة تألق ساني بالملاعب حيث نجح الموسم الماضي بتسجيل هدف بمرمى فولفسبورغ بعد أن جرى لحوالي 70 متر بالكرة.

ويملك ساني قدرات مهارية رائعة جعلت البعض يصفه بـ"رونالدينيو ألمانيا" علماً أن اللاعب يملك عقداً يربطه بشالكه حتى صيف 2019.
اقرأ أيضاً... غوتزة يحسم مستقبله ويتخلى عن وكيل أعماله
وكان مانشستر سيتي قد أبدى اهتمامه سابقاً لدفع أكثر من 50 مليون يورو من أجل ضم اللاعب لكن بحال أتم بايرن الصفقة سيكون ساني أغلى لاعب ينتقل بين ناديين ألمانيين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً