العدد 5010 - الأربعاء 25 مايو 2016م الموافق 18 شعبان 1437هـ

"مينا تليكوم" تقدم باقات جديدة لقطاع الأعمال مع سعات تنزيل أكبر

أعلنت شركة مينا تليكوم المزود الأقوى لخدمات الإنترنت في مملكة البحرين، وإحدى الشركات الاستثمارية التابعة لبيت التمويل الكويتي (البحرين)، عن تقديمها لأحدث باقات البرودباند لقطاع الأعمال مع أفضل شبكة G LTE4، وتوفر هذه الباقات لزبائن قطاع الأعمال سعات تنزيل تصل إلى GB1200.

وبالإضافة إلى سرعة وجودة الخدمات، فإن زبائن الشركة سيستمتعون بمجموعة متنوعة من الباقات التي صممت خصيصاً لتتوافق مع كافة متطلبات قطاع الأعمال التجارية. كما أنه إضافة الى حلول الاتصالات الشاملة، فإن "مينا تليكوم" تؤمن مركز اتصال متخصص، ومدراء لحسابات الزبائن من ذوي الخبرة والتخصص في هذا المجال، مع شبكة الجيل الرابع المرنة والأسعار المناسبة للخدمات الصوتية وخدمات الانترنت. كما يمكن للزبائن الحفاظ على أرقامهم الحالية وتحويل شبكتهم إلى "مينا تليكوم".

وتمتلك "مينا تليكوم" شبكتها الخاصة من Microwave و G LTE 4 والألياف البصرية والتي تنتشر في جميع أنحاء مملكة البحرين بما يوفر اتصالاً سريعًا بمعايير دولية لجميع زبائن الشركة.

كما أن "مينا تليكوم" تقدم حلولا تتوافق مع مختلف متطلبات الاعمال، كالاتصالات عبر الشبكات الافتراضية الخاصة للبنوك (VPN)، وأنظمة المراقبة عن بعد، وحلول كاميرات المراقبة (CCTV)، وأنظمة بدالات الهاتف الفرعية (PBXs)، إضافة إلى تشكيلة متكاملة من حلول الاتصالات لقطاع الأعمال في مملكة البحرين.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً