العدد 5010 - الأربعاء 25 مايو 2016م الموافق 18 شعبان 1437هـ

"Ultimate Ears" تعلن عن إصدارها الجديد من المكبرات الصوتية Roll 2

الوسط - المحرر التقني 

تحديث: 12 مايو 2017

كشفت شركة UE عن إصدارها الجديد من مكبرات Roll 2 الصوتية، التي تقدم مجموعة من التحسينات لجودة وأداء الصوتيات، مع تحسين نطاق البلوتوث عن الإصدار السابق.

تعد المكبرات الصوتية المحمولة بتقنية بالبلوتوث أحد أفضل التقنيات التي أطلقت في الفترة الماضية، حيث تقدم الدعم للمستهلك بشكل كبير خلال التنقل في الرحلات، وقد قدمت شركة Ultimate Ears إصدارها الأول من مكبرات Roll الصوتية بتقنية البلوتوث العام الماضي، ومن جديد اليوم تقدم إلى الأسواق إصدارها الثاني مع مجموعة من التحسينات.

وقد تم تحديث النموذج الجديد من مكبرات Roll 2 الصوتية، مع تحسين نطاق البلوتوث، وزيادة في قوة وأداء الصوتيات بنسبة 15%، أما بالنسبة للشكل الخارجي فلم يطرأ عليه أي تغيير، مع تصميم بشكل طبقي نحيف يسمح بتعليق المكبر أو وضعه في أي مكان قد ترغب به، مع توفر أيضاً الرابط المطاطي الذي يسمح بربط أكثر من مكبر، وهي مواصفات جعلت الإصدار الأصلي Rollيستحق الاقتناء، كما يبقى السعر الأصلي للمكبرات الصوتية دون أي تغيير في الإصدار الجديد 100دولار.

والتحديث لا يعتبر مفاجأ بشكل كبير، باعتبار أن UE قامت ببعض التعديلات بالفعل من خلال مكبر الصوت Boom 2، الذي تم إطلاقه خلال شهر سبتمبر الماضي، وكما في المكبر السابق لا يوجد مستشعر NFC بالداخل، أو إمكانية تغيير مستوى الصوت، حيث ستحصل فقط على تحسينات الصوت وتحديث للمدى، وخيارات أخرى للألوان.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً