العدد 5011 - الخميس 26 مايو 2016م الموافق 19 شعبان 1437هـ

وزير الطاقة: أبوابنا مفتوحة لتلمس شكاوى واحتياجات المواطنين

المنامة - هيئة الكهرباء والماء 

تحديث: 12 مايو 2017

قال وزير الطاقة عبدالحسين علي ميرزا إنه يرحب بجميع من يرغب في مقابلته، وإن مكتبه مفتوح لجميع المراجعين انطلاقاً من التوجيهات السديدة لرئيس الوزراء الذي يؤكد دائماً أهمية انتهاج الأبواب المفتوحة للمسئولين أمام المواطنين، مؤكداً "إننا بقطاع الطاقة أبوابنا مفتوحة لتلمس شكاوى واحتياجات المواطنين".

جاء ذلك خلال استقباله بمكتبه عدداً من المواطنين والمراجعين، في إطار الحرص على التواصل والالتقاء بالمواطنين والاستماع إلى ملاحظاتهم واقتراحاتهم ومتطلباتهم في ما يخص قطاع الطاقة بما يشمله من الكهرباء والماء والنفط والغاز، وذلك تنفيذاً لتوجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة.

وأشار إلى أن التواصل المباشر مع المواطنين يعد مؤشراً رئيسيّاً لقياس جودة الخدمات المقدمة، والعمل على إيجاد فرص التحسين من خلال ملاحظاتهم وتقديم أفضل الخدمات.

من جهتهم، عبر المراجعون عن خالص شكرهم وامتنانهم للوزير وللمسئولين بالهيئة على الترحيب والحفاوة وسعة الصدر، مشيدين بسياسة الأبواب المفتوحة؛ لإشراك المواطنين في المنظومة الخدمية للهيئة.

وأكد الوزير مجدداً أن مثل هذه اللقاءات ستتكرر كل مرة وستكون بشكل دوري لمتابعة احتياجات المواطنين والعمل على تلبيتها، وإنه بإمكان أي مواطن يرغب في لقاء الوزير الاتصال بمكتبه على هاتف 17996777 لترتيب موعد مناسب له.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:41 ص

      نتمنى وزير البلديات يفتح ابوابة للمراجعين ويتخدك قدوه له

اقرأ ايضاً