العدد 5011 - الخميس 26 مايو 2016م الموافق 19 شعبان 1437هـ

رونالدو ينصح موراتا بالعودة إلى ريال مدريد

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

قال رونالدو أسطورة كرة القدم البرازيلية إن ألفارو موراتا يجب أن يسعى للعودة إلى ريال مدريد ليثبت نفسه بين أساطير النادي الملكي.

وتألق المُهاجم الإسباني في صفوف يوفنتوس بعد انضمامه لهم في صيف 2014 حتى أنه تسبب في إقصاء فريقه الأم من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي ويبدو أن ريال مدريد قرر تفعيل حقه في إعادة شراء اللاعب هذا الصيف مقابل 30 مليون يورو، بحسب موقع "غول" الالكتروني.

وقد وصف جوسيبي ماروتا مُدير عام يوفنتوس البند الذي يسمح لريال مدريد بإعادة شراء موراتا بالسيف المُسلط على رقابهم لكنه أكد أنهم سيجتمعون بإدارة النادي الإسباني للتفاوض من أجل إلغاء هذا البند.

وارتبط موراتا بالعودة إلى ريال مدريد الذي سيقوم بإعادة بيعه بمبلغٍ كبير لأحد الأندية الإنجليزية لكن رونالدو الذي لعب لفريق العاصمة مدريد بين عامي 2002 و2007 يعتقد أن موراتا يجب أن يطمح ليكون من أساطير الريال.

وفي حوارٍ مع صحيفة جازيتا ديلو سبورت قال رونالدو "هناك الكثير من الضغط في ريال مدريد ومن يلعب هناك عليك التوقف عن التفكير بذلك، هذه هي الطريقة الوحيدة للنجاح في فريقٍ مميز".

وأضاف الهدّاف التاريخي للمنتخب البرازيلي في كأس العالم "لو كنت مكان موراتا لتركت يوفنتوس وعدت إلى الريال بكل تأكيد، كل اللاعبين يُريدون اللعب لأكبر نادٍ في العالم".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً