العدد 5012 - الجمعة 27 مايو 2016م الموافق 20 شعبان 1437هـ

4 ميداليات حصيلة منتخبنا للجوجيتسو في بطولة واوان الكلاسيكية بالكويت

ذهبيتين للاعب محمد أبو أدريس وفضية وبرونزية لسينا منفردي

الرفاع - اتحاد الدفاع عن النفس 

تحديث: 12 مايو 2017

حقق منتخبنا الوطني للجوجيتسو 4 ميداليات ملونة منها ذهبيتين في بطولة واوان الكلاسيكية للجوجيتسو التي احتضنتها دولة الكويت على صالة مركز المعارض يومي الخميس والجمعة 26 و27 مايو/ أيار الجاري بمشاركة 80 لاعب ولاعبة يمثلون العديد من الدول العربية والآسيوية والعالمية.

ومثل منتخبنا في البطولة اللاعبان محمد أبو أدريس وسينا منفردي، إذ حصل اللاعب محمد أبوأدريس على ميدالية ذهبية وحزام البطولة في منافسات وزن 69 كيلوغرام في نظام البدلة، كما حصل أبوأدريس على الميدالية الذهبية وحزام البطولة في منافسات نظام بدون بدلة، فيما حصل اللاعب سينا منفردي على الميدالية البرونزية في منافسات وزن 62 كيلوغرام بنظام البدلة، وحصل على الميدالية الفضية في منافسات بدون البدلة.

وقدم رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أحمد الخياط التهاني والتبريكات إلى ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، مشيداً بدعم للاتحاد وحرصه على تقديم أفضل الخدمات والسبل المتاحة لتمثيل المنتخبات الوطنية في المحافل الخارجية، مشيراً إلى أن دعم أثمر عن مواصلة الحصاد في لعبة الجوجيتسو التي تعتبر حديثة الولادة وسجلت نجاحات متواصلة في الآونة الأخيرة.

وأشاد أحمد الخياط بعطاء اللاعبان محمد أبوأدريس وسينا منفردي وحرصهم على تقديم أفضل المستويات والخروج بحصيلة وافرة من الميداليات في منافسات بطولة واوان الكلاسيكية للجوجيتسو، مشيراً إلى أن حصولهم على 4 ميداليات يعتبر انجاز لرياضة الجوجيتسو البحرينية ويعطي الاتحاد حافز لبذل الجهود لمواصلة الارتقاء بهذه اللعبة في الفترة القادمة.

 

منافسات البدلة وميداليتين للبحرين

خاض محمد أبوأدريس منافسات البدلة في وزن 69 كيلوغرام، ولم يكن مشواره مفروش بالورود إنما كان صعب للغاية لكن مستوياته المميزة وعطاءه الكبير قاده لتحقيق الميدالية الذهبية بعدما بدأ مشواره بالفوز على الكويتي سالم الكتيتي بحركة كسر الذراع في الدقيقة الثانية.

وتأهل أبوأدريس إلى نصف النهائي وتمكن من الفوز على اللاعب معتز علي ليتأهل إلى النهائي الذي تفوق فيه أبوأدريس بنتيجة 8 مقابل أثنين ليحصد الميدالية الذهبية.

أما اللاعب سينا منفردي خسر نزاله الأول بنتيجة 2-صفر من اللاعب ناصر الفرج، ولعب مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع واستطاع من الفوز على اللاعب حمد الفهد بحركة الخنق ليحصد الميدالية البرونزية.

 

ذهبية وفضية في منافسات بدون البدلة

وفي منافسات بدون البدلة واصل اللاعب محمد أبوأدريس تألقه واستطاع من الحصول على الميدالية الذهبية بكل جدارة واستحقاق بعد مستويات رائعة قدمها.

ولم يحالف الحظ اللاعب سينا منفردي الذي خسر المباراة النهائية وحصل على الميدالية الفضية.

وانتهى مشوار منتخبنا عند 4 ميداليات ذهبيتين وفضية وبرونزية وحصل محمد أبوأدريس على حزامين.

وفي نهاية البطولة قام الراعي الرسمي للبطولة السيد عادل واوان بتكريم الفائزين، إذ قلد واوان لاعب منتخبنا محمد أبوأدريس بميداليتين ذهبيتين، وقلد لاعب المنتخب سينا منفردي بميداليتين فضية وبرونزية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً