العدد 5012 - الجمعة 27 مايو 2016م الموافق 20 شعبان 1437هـ

إسماعيل: البوعينين يترأس الاجتماع الأول لـ"التنفيذية" الأربعاء

الكشف عن رؤساء لجان نهائيات آسيا للشباب

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

كشف المدير التنفيذي لعمليات بطولة آسيا للشباب حسن إسماعيل، عن هوية رؤساء اللجان العاملة، لمنافسات البطولة التي ستستضيفها البحرين في الفترة من 13 وحتى 30 من شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

وقال إسماعيل بأنه بناء على توجيهات رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة رئيس اتحاد الكرة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة فإن إعلان توزيع مهام رئاسة اللجان جاء تمهيدا لعقد الاجتماع التنسيقي الأول للجنة التنفيذية، والذي سيعقد يوم الأربعاء المقبل الموافق الأول من شهر يونيو/ حزيران المقبل.

وبين أن توزيع رئاسة اللجان سيكون كالآتي:عارف العباسي رئيسا للجنة المالية، علي الباشا رئيسا للجنة الإعلامية، عارف المناعي رئيسا للجنة التسويق، إبراهيم البوعينين رئيسا للجنة السكن والضيافة، علي الماجد رئيسا للجنة المواصلات، عادل صليبيخ رئيسا للجنة الطبية، خالد الحاج رئيسا للجنة المنشآت، خالد خليل رئيسا للجنة العلاقات العامة، جاسم محمود رئيسا للجنة الحكام، خالد الخياط رئيسا للجنة الأمنية، وعباس العالي مقررا للجنة.

وأوضح إسماعيل بأن الاجتماع الأول سيعقد برئاسة رئيس اللجنة التنفيذية العليا للبطولة علي البوعينين، وذلك في مقر اتحاد الكرة.

وأشار إلى أن جدول أعمال الاجتماع سيتضمن مناقشة الخطوط العريضة بالنسبة للعمل المتعلق بمختلف اللجان خلال الفترة المقبلة، خاصة مع قرب استضافة المملكة للنهائيات الآسيوية.

وذكر أن الاجتماع سيتضمن عرضا موجزا عن البطولة ومهام اللجان، على أن يقدم رؤساء اللجان الأسماء المرشحة لعضوية لجانهم، بالإضافة إلى مناقشة ما يستجد من مواضيع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً