العدد 5012 - الجمعة 27 مايو 2016م الموافق 20 شعبان 1437هـ

بويول: "لن اتجه إلى التدريب راهنا"

كشف القائد التاريخي لنادي برشلونة الاسباني كارليس بويول انه لن يتجه إلى التدريب أو العمل الإداري في الوقت الراهن وذلك في مؤتمر صحافي لإحدى الشركات الراعية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم السبت في القاهرة.

وقال بويول (38 عاما) الذي اعتزل العام 2014 بعد إحرازه لقب الدوري 6 مرات ودوري أبطال أوروبا 3 مرات مع الفريق الكاتالوني: "لن أتجه لتدريب الناشئين أو الكبار أو العمل الإداري في الوقت الحالي".

وتابع المدافع الدولي السابق: "حاليا أنا متعاقد مع إحدى شركات تعليم كرة القدم للبراعم الصغار. أرغب في تعليم البراعم لكرة القدم بالطريقة التي تعلمتها خلال الـ20 سنة الماضية".

ورفض بويول توقع نتيجة نهائي دوري أبطال أوروبا والتي تقام السبت في وقت لاحق على ملعب سان سيرو بمدينة ميلانو الإيطالية، بين قطبي مدينة مدريد الاسبانية ريال واتلتيكو، وقال: "المباراة ستكون قوية للغاية لأنها بين فريقين عريقين على مستوى اسبانيا وأوروبا. موقفي كقائد سابق لبرشلونة يجعلني أرفض مجرد التكهن بفوز فريق على حساب الآخر، ولكن ما أستطيع قوله أنها ستكون مباراة ممتعة وقوية وستكون خير ختام للموسم".

وأعرب بويول عن سعادته لزيارة مصر في مثل هذا التوقيت من العام، مؤكدا أن الأجواء رائعة وأنه استمتع مع أسرته بزيارة الأهرامات ومصر القديمة والمتحف المصري الكبير.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً