العدد 5013 - السبت 28 مايو 2016م الموافق 21 شعبان 1437هـ

يستاهلون أكثر

لفتة جميلة من وزارة الصحة الإحتفاء بالعمال في الوزارة وتكريمهم من قبل الوزيرة فائقة الصالح. والأجمل ما قالته في حقهم والتعريف بدورهم المكمل لباقي الموظفين من إداريين واستشاريين، وأطباء وممرضين وموظفي الخدمات الصحية المساعدة.

الجنود المجهولين في الوزارة شكروا اللفتة والاهتمام بهم وفتحوا قلوبهم للوزيرة وشاطروها ملاحظاتهم ومطالبهم - لم يفصح عنها البيان الصحفي الذي أصدرته الوزارة - التي من شأنها تطوير عملهم.

الحفل تميز أكثر بما أبداه العمال من ملاحظات تسهم في تنظيم العمل وزيادة العطاء من خلال العمل بروح فريق العمل الواحد -بحسب البيان- ما يكشف حرصهم على الارتقاء بالخدمات المقدمة في وزارة الصحة على رغم من دورهم غير المباشر والمهم في ذات الوقت في تقديم الخدمات العلاجية.

وفي الشهر ذاته احتفلت الوزارة باليوم العالمي للتمريض برعاية رئيس المجلس الأعلى للصحة، والممرضين قلب حركة التطبيب في العالم.

الاحتفالان شهدا حفاوة من كبار المسؤولين بقطاع الصحة في المملكة بالعاملين والممرضات، نتمنى أن تتبعها مبادرات عملية تحسن من الأوضاع الوظيفية للفئتين الكبيرتين حجماً ومقاماً.

ونأمل بحفاوة مماثلة تكرم وتشجع وتدعم العاملين في مجال التثقيف الصحي - في القطاعين العام والخاص وكذلك الأفراد – الذي يُعول عليه في تعزيز مفاهيم الوقاية من الأمراض وحماية الأرواح وتحسين جودة الحياة.

العدد 5013 - السبت 28 مايو 2016م الموافق 21 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً