العدد 5013 - السبت 28 مايو 2016م الموافق 21 شعبان 1437هـ

راموس لبيريز: لن أحيا للأبد أيها الرئيس

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

عبَّر قلب دفاع ريال مدريد وقائده الإسباني الدولي سيرخيو راموس عن سعادته الكبيرة بتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ2 له والـ11 في تاريخ ناديه بوجهٍ عام، بفوزه في المباراة النهائية التي أحرز خلالها هدف التقدم خلال الوقت الأصلي قبل أن يُسجل مُجدداً لفريقه في ركلات الترجيح التي حسمت فوزه على جاره اللدود أتلتيكو مدريد بـ6-4.

وقال المدافع المخضرم -30 عاماً- في تصريحاتٍ عقب نهاية المباراة "ليست هناك سوى القليل من الإنجازات التي يمكن مقارنتها بلقبٍ بمثل تلك القيمة، فقد قاتلنا كثيراً وعملنا بجدٍ من أجل تحقيق هذا الهدف الذي كان بمثابة مكافأةٍ لنا عقب هذا الموسم الشاق الذي اختتمناه بتحقيق هذا الإنجاز الهام".

وعن القميص الخاص الذي قام بتصميمه ليحمل صور أفراد أسرته اثناء احتفالاته باللقب عقب نهاية اللقاء، أضاف راموس قائلاً "لقد قمت بوضع صورهم جميعاً على القميص، فهذا تعبيرٌ مني عن حبي الكبير لهم، عقب كل المعاناة التي تحملوها في تقديم الدعم لي طوال هذا الموسم العصيب".

وبشأن تكراره لإنجاز تسجيل هدفٍ في نهائي البطولة للمرة الثانية على التوالي عقب نهائي لشبونة عام 2014 أمام الأتلتي ايضاً، أضاف نجم لاروخا "إنه إنجازٌ إضافي، وشرفٌ عظيمٌ لي أن أقوم بإنهاء الموسم بأفضل طريقةٍ ممكنة، وبغض النظر عن الأضواء التي يتم تسليطها على مسجلي الأهداف في المباريات النهائية، فإن مثل تلك الأمور تُخلَّد في التاريخ. كنت أعاني على الصعيد البدني في وقتٍ ما من الموسم، فقررت أن أتوقف حتى أتعافى بشكلٍ تامٍ لكي أعود في أتم جاهزيةٍ وبأفضل طريقةٍ ممكنةٍ في نهاية الموسم".

وبخصوص خصمه الشجاع أتلتيكو مدريد، علَّق الكابيتانو قائلاً "لقد ذهبت لتهنئتهم بالمسيرة الكبيرة التي قدموها على مدار البطولة، فقد كانوا خصماً عظيماً، مفعماً بالقوة والحماس، وقد قاتلوا بكل ما يملكون حتى صافرة النهاية، وقد حُسمت المباراة عملياً بالحظ عن طريق الاحتكام لركلات الترجيح والتي كان ينبغي أن تشهد فوز فريقٍ واحدٍ فقط فيما بيننا، ولكنني أهنئهم في المجمل على موسمهم الرائع".

واختتم راموس تصريحه مُلمحاً بشكلٍ مُبطَّنٍ برسالةٍ ذكيةٍ يُطالب فيها رئيس ناديه فلورينتينو بيريز بزيادة مكافآت الفوز باللقب، خصوصاً مع اقترابه من المرحلة الأخيرة في مسيرته الكروية بتجاوزه لعمر الـ30 عاماً، قائلاً "راموس لفلورنتينو "لن أبقى حيًا للأبد يا رئيس، ذلك ما يُمكنني أن أقوله لك. الآن أنت تعرف ذلك، وعليك الرفع من منحة الفتيان (يقصد اللاعبين). أشكر فلورنتينو على تسييره، فأينما كان الرئيس سيكون راموس".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً