العدد 5013 - السبت 28 مايو 2016م الموافق 21 شعبان 1437هـ

فوز فريق النائب آل رحمة وصدد في بطولة الشورى والنواب

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

خطا فريق النائب غازي آل رحمة خطوة هامة نحو بلوغ دور الثمانية عن المجموعة الرابعة في بطولة مجلسي الشورى والنواب العاشرة لكرة القدم للعهد والولاء للوطن 2016 والتي تنظمها مفروشات أحمد شريف وذلك بعد تحقيقه الفوز الثاني على حساب الزلاق بهدفين دون رد جاءا عن طريق أفضل لاعب في المباراة علي أحمد حبيب وعباس الساري، أدار المباراة محمد عبدالرسول، أكبر حسين وعبدالإمام محمد وراقبها عيسى الدوسري ومحمد رضا.

 بينما حقق صدد انتصاره الأول في البطولة وكان على الحجر بأربعة أهداف لهدفين، وأحرز الرباعية الصددية محمود جاسم، سالم موسى، حسن يعقوب وطاهر الصايغ، فيما سجل للحجر عيسى موسى (هدفين) وحصل الحجاري ياسر عياد على جائزة أفضل لاعب في المباراة والمقدمة من مفروشات أحمد شريف، أدار المباراة ميرزا الشاخوري وعبدالحسين حبيب وأحمد مهدي واقبها مكي سعيد وعبدالحسين كشكول.

وأكد رئيس اللجنة المنظمة للبطولة عمران النجداوي إن اللجنة قررت منح جائزة لأفضل رابطة جماهيرية تلتزم بتشجيع فريقها عبر التحلي بالروح والأخلاق الرياضية وتحفز لاعبيها بأفضل طريقة.

وتتواصل اليوم الاثنين مباريات البطولة بإقامة لقائين في المجموعة الثانية، إذ سيلعب الساعة الخامسة والربع على استاد نادي اتحاد الريف فريق النائب ماجد الماجد مع فريق النائب عباس الماضي وهما متأهلان أصلاً ولكلٍ منهما 6 نقاط، تليها مباراة هامشية بين بني جمرة وكرزكان وهما بلا نقاط.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً