العدد 5013 - السبت 28 مايو 2016م الموافق 21 شعبان 1437هـ

غداً... قرعة سباعيات بتلكو الرمضانية (21)

اعتماد مشاركة 16 فريقاً

تُسحب مساء غدا (الاثنين) 30 مايو/ أيار الجاري قرعة بطولة سباعيات بتلكو الرمضانية الحادية والعشرين وذلك في مركز موظفي بتلكو بالهملة.

ووجهت اللجنة المنظمة برئاسة محمد خلفان الدعوة للفرق المشاركة في السباعيات التي ستقام خلال الفترة من 12 حتى 14 يونيو/ حزيران المقبل على ملاعب بتلكو بالهملة.

واعتمدت اللجنة المنظمة 16 فريقاً للمشاركة في السباعيات، وهم فرق: أشبيلية، الدراز، رويال، البنائين، أزياء الياقوت، جولدن تيم، رعد الشمال، مركز صدد، العالمي، ميثم التمار، التانغو، كوبر، الحرم، شباب المحرق، شباب عراد، وأدريان لاين.

وأكد محمد خلفان أن الفرق المشاركة في السباعيات ستوزع على مجموعتين، إذ سيقام يوم الأحد 12 يونيو منافسات المجموعة الأولى واليوم الثاني منافسات المجموعة الثانية، على أن تقام الأدوار النهائية يوم الاثنين 14 يونيو المقبل.

وانتهت اللجنة المنظمة العليا برئاسة محمد خلفان من كافة التجهيزات الخاصة بإقامة قرعة سباعيات بتلكو، مؤكداً أن اللجنة ستسعى لإخراج حفل القرعة بأفضل صورة مما ينعكس على تطور البطولة عاماً بعد الآخر، مشيراً إلى أن اللجنة حريصة على مواكبة الخطوات المتطورة في إقامة القرعة.

وأشار محمد خلفان أن اللجنة ستصدر جدول السباعيات بعد إقامة القرعة وسيتم تعميمه على الفرق المشاركة، متمنياً كل التوفيق والنجاح للفرق المشاركة وتقديم أفضل المستويات الفنية التي تعكس تطور البطولة، متوقعاً أن تشهد السباعيات منافسات قوية في ظل المشاركة الواسعة من الفرق التي تعتبر عريقة وسبق لها المشاركة في السباعيات وقدمت مستويات بارزة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً