العدد 5013 - السبت 28 مايو 2016م الموافق 21 شعبان 1437هـ

فريق عمليات المصانع يفوز بمسابقة جيبك لكرة السلة

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

في إطار حرصها على تنظيم الفعاليات الإجتماعية والرياضية لموظفي الشركة، وتشجيع كافة العاملين بالشركة على ممارسة مختلف الرياضات للمحافظة على لياقتهم البدنية في أعلى صورها، نظمت لجنة الأنشطة الإجتماعية دورة في كرة السلة وذلك بمقر نادي الشركة.

وقد شارك في الفعالية التي أقيمت يوم السبت الموافق 28 مايو الجاري، عدد كبير من منتسبي الشركة ونجومها البارزين في رياضة كرة السلة، حيث شاركت أربع فرق مثلت الدوائر المختلفة بالشركة.

وقد شهدت المسابقة منافسة كبيرة بين الفرق المشاركة والتي تميز لاعبوها بتقارب المستوى الرياضي بينهم، كما تميزوا بارتفاع مستوى اللياقة البدنية، وأظهروا براعة كبيرة ومهارات فنية عالية خلال مباريات الدورة.

وفي ختام المباريات، تمكن فريق " عمليات المصانع " من الفوز بكأس الدورة، بينما حل فريق " الصيانة " بالمركز الثاني، حيث قام السيد/ زهير توفيقي مدير العلاقات العامة والإعلام رئيس لجنة الأنشطة الإجتماعية بتكريم الفرق الفائزة في الدورة.

وفي تعليق له بهذه المناسبة، تقدم الدكتور عبدالرحمن جواهري رئيس الشركة بجزيل الشكر والتقدير لرئيس وأعضاء لجنة الأنشطة الإجتماعية على حُسن تنظيمهم للدورة كرة السلة، مشيداً بالمشاركة الكبيرة التي شهدتها الفرق وكذلك ما تميزت به من منافسات قوية أظهر خلالها اللاعبون مقدرات فنية رفيعة، كما أشاد بالحضور الجماهيري الذي شهدته مباريات الدورة.

وأضاف الدكتور جواهري بأن الشركة تفخر أشد الفخر بنجومها الرياضيين الذين عملت الشركة على إكتشاف مهاراتهم وصقلها عن طريق إتاحة مرافق النادي وأجهزته الرياضية وملاعبه الفسيحة لهؤلاء النجوم للتدريب عليها، وتعزيز مهاراتهم الرياضية وتطوير قدراتهم، كما وفرت لهم كذلك المدربين المشهود لهم بالكفاءة والخبرة، وفتحت أمامهم فرص المشاركة والإحتكاك في البطولات والمسابقات الرياضية سواء تلك التي تقام داخل مملكة البحرين أو خارجها.

وأكد رئيس الشركة في ختام تعليقه بأن الشركة ستواصل جهودها المتمثلة في تقديم جميع أشكال الدعم الممكن لأبنائها الرياضيين العاملين بالشركة وذلك ضمن إطار سعيها لتشجيع ممارسة الرياضة بين أوساط موظفيها نظراً لما للرياضة من مردود كبير ليس في تحسين الأداء في العمل فحسب، بل على المستوى الشخصي للأفراد حيث تعمل الرياضة على تعزيز اللياقة البدنية والمساهمة في الوقاية من العديد من الأمراض، مذكراً في هذا السياق بحرص الشركة على دعم مختلف الفعاليات التي يقيمها المجتمع وبخاصة تلك الأنشطة الموجهة لفئة الشباب الذين تعتبرهم الشركة ثروة الوطن وعماد مستقبله، مضيفاً بأن الشركة تبذل إضافة إلى ذلك جميع ما في وسعها لمساعدة ودعم الإتحادات والأندية الرياضية في المملكة.

الجدير بالذكر أن شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات تقدم دعماً متواصلاً  لمختلف الفعاليات والمسابقات الرياضية التي تهدف إلى تشجيع ممارسة الرياضية البدنية وإتخاذها سلوكاً يومية لما لها من فوائد جمة سواء على الشخص نفسه أو على المجتمع ككل، كما تسهم الشركة كذلك في نشر الثقافة الرياضية بين مختلف شرائح المجتمع وجميع المراحل السنية لما لذلك من مردود صحي وإجتماعي ونفسي على الأفراد. كما تهتم الشركة و إنطلاقاً من الوفاء بمسئولياتها الإجتماعية بتقديم مختلف أنواع الدعم والمساندة لجميع برامج وأنشطة الاتحادات الرياضية والأندية المحلية لمساعدتها على تنفيذ برامجها وأنشطتها التي تقدمها تلك المؤسسات الرياضية لخدمة أبناء مملكتنا الغالية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً