العدد 5014 - الأحد 29 مايو 2016م الموافق 22 شعبان 1437هـ

آن هاثاواي لم تنم منذ 8 أسابيع

الحياة قد تكون صعبة للغاية بالنسبة للأمهات الجدد، ولكن عندما تكون الأم الجديدة نجمة سينمائية شهيرة ولديها جدول أعمال مزدحم يتضمن المشاركة في الجولة الدعائية لأحدث أفلامها فإن الحياة تصبح أكثر صعوبة بكثير بالنسبة لها، وهكذا يمكننا أن نصف حياة النجمة آن هاثاواي (Anne Hathaway) التي أنجبت طفلها الأول منذ ما يقرب من شهر تقريبا وهي تشارك حاليا في الجولة الدعائية لفيلمها الجديد "Alice Through The Looking Glass" الذي تقوم فيه بدور "الملكة البيضاء"، والذي يشاركها بطولته النجم جوني ديب (Johnny Depp) في دور "صانع القبعات" والممثلة ميا واسيكوسكا (Mia Wasikowska) في دور "أليس".

أثناء مشاركة آن هاثاواي في الجولة الدعائية لفيلم  Alice" Through The Looking Glass" في فندق "Montage" في بيفرلي هيلز في يوم الأحد قبل الماضي، ظهرت آن بعينين منتفختين ومرهقتين أثناء حديثها مع إيرين ليم (Erin Lim) من برنامج " E! News"، ولقد اعترفت خلال المقابلة بأنها لم تنم منذ ثمانية أسابيع ولقد تحدثت عن ذلك وقالت: "الحقيقة أنني لم أنم منذ ثمانية أسابيع وليس لدي أي فكرة عما أقوله الآن".

وأضافت آن قائلة: أعتقد أن هذه المقابلة ستكون على الأرجح واحدة من المقابلات غير التقليدية في برنامج "E! News"، على رغم مشكلات النوم إلا أن آن هاثاواي استطاعت إكمال المقابلة بشكل جيد وثم تطرقت للحديث بعدها عن أسرتها الصغيرة والتي أكدت آن أنها في خير حال.

آن هاثاواي وزوجها مصمم المجوهرات آدم شولمان (Adam Shulman) أنجبا طفلهما الأول بعيدا عن وسائل الإعلام في يوم 24 مارس/ أذار في العام 2016 ولقد اختارا له اسم جوناثان روزبانكس شولمان (Jonathan Rosebanks Shulman)، وذلك حسب ما نشرت مجلة "الراقية".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً