العدد 5014 - الأحد 29 مايو 2016م الموافق 22 شعبان 1437هـ

بالصور... شاروخان يحضر حفل تخرج ابنه أريان

أريان (Aryan) ابن النجم الشهير شاروخان (Shah Rukh Khan) تخرج من مدرسة Sevenoaks في لندن، ومثل أي والد، شعر شاروخان بالكثير من الفخر والتأثر أثناء حضوره لحفل تخرج ابنه أريان وتحدث فيما بعد عن أطفاله الذين أصبحوا يكبرون بسرعة.

شاروخان نشر على موقع توتير صورة لابنيه أريان وسوهانا (Suhana) وهما طفلين وبجانبها صورة من حفل تخرج أريان والتي ظهر فيها شاروخان وهو يقف مبتسما بجوار ابنه أريان وابنته سوهانا ولقد كتب شاروخان تعليق قال فيه: "الفكرة السلبية الوحيدة في ذلك اليوم هي حقيقة أن أطفالي قد كبروا بسرعة…. والآن علي أن أنتظر حتى يعودوا ليؤمنوا بالقصص الخيالية مجددا".

غوري خان (Gauri Khan) وهي زوجة شاروخان ووالدة أريان وسوهانا خان، نشرت هي الأخرى صورة من حفل تخرج أريان على صفحتها على موقع الانستغرام ولقد كتبت معلقة على الصورة: "يوم التخرج…..".

حفل تخرج أريان خان 19 عام، من المدرسة الثانوية جاء بعد أن انتشرت الكثير من التكهنات حول ما إذا كان أريان سيقوم بالسير على نهج والده والعمل في بوليوود، إلا أن شاروخان أكد في مقابلة صحفية له أن أبنائه لن يقوموا بالعمل في مجال السينما أو في أي عمل آخر إلا بعد إنهائهم لدراستهم الجامعية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً