العدد 5014 - الأحد 29 مايو 2016م الموافق 22 شعبان 1437هـ

"إنفينيتي" تعزز شراكتها مع المؤتمر العربي العالمي للمنتجات الفاخرة

للسنة الثالثة على التوالي، ستكون "إنفينيتي" التي تعتبر واحدةً من أسرع العلامات التجارية في قطاع السيارات الفخمة نموًا في المنطقة، الشريك الوحيد من صناعة السيارات للمؤتمر العربي العالمي للمنتجات الفاخرة 2016.

ويجمع المؤتمر السنوي، الذي يُقام ليومين وتنظمه شركة ميديا كويست، شخصيات من صناعة الرفاهية والفخامة ومن بينهم مصنعون وتجار التجزئة وموزعون ومسؤولون من القطاع المالي ومصممو الأزياء، بالإضافة إلى صُناع القرار والمستهلكين من المنطقة وخارجها.

وكعلامة تجارية رائدة للفخامة في منطقة الشرق الأوسط، دخلت إنفينيتي في شراكة مع المؤتمر العربي العالمي للمنتجات الفاخرة الذي يهتم بالأعمال التجارية الخاصة بالرفاهية في الشرق الأوسط – لتقديم نظرة مستفيضة حول قطاع الفخامة في المنطقة ولعب دوره كمنبر للعاملين في القطاع لمناقشة واستكشاف الفرص في ظروف اقتصادية مفعمة بالتحديات.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة ميديا كويست المنظمة للمؤتمر، جوليان هواري: "على الرغم من الرياح المعاكسة في المجال الاقتصادي، تسير المنطقة في الاتجاه الصحيح حيث تعمل الحكومات على اتخاذ خطوات متعددة مثل تنويع مصادر الدخل والابتعاد عن الاعتماد على عائدات النفط. وللسير بشكل سلس في هذه البيئة المفعمة بالتحديات، تحتاج الشركات والجهات المعنية في القطاعات المختلفة إلى المعلومات الصحيحة والمعرفة السليمة والبيانات اللازمة لفهم الوقائع والمخاطر الجديدة. وقد قررنا عقد المؤتمر العربي العالمي للمنتجات الفاخرة 2016 تحت شعار "العادي الجديد"، حيث سنناقش هذا الموضوع في أكثر من 30 جلسة على مدى يومين".

وأضاف "المؤتمر الذي تنظمه شركة ميديا كويست في دبي ويستمر ليومين سيجمع رجال أعمال وخبراء عالميين وتجار التجزئة ومصممين ومصنعين وروادًا وأصحاب الثروات – وجميع المهتمين في قطاعات الفخامة، لمناقشة موضوعات مختلفة ومنها الاستراتيجية الرقمية وظهور مراكز التسوق في مجتمعات الأحياء والضرائب وتأثيراتها، والتجارة الإلكترونية والإنفاق واحتياجات الأثرياء وتحكيم السعر وغيرها من الموضوعات".

واختتم هواري تصريحه قائلًا: "ستجتمع أسماء شهيرة في قطاع الرفاهية والفخامة من منطقة الشرق الأوسط وبقية أرجاء العالم لمناقشة التحديات والفرص والإمكانات في أسواق السلع والخدمات الفخمة. إننا سعداء بالشراكة مع إنفينيتي التي تمثل علامة تجارية عظيمة تتميز بابداعها وفخامتها وتحقيق أهدافها في جميع أعمالها".

وسيقدم المدير التنفيذي لشركة "إنفينيتي الشرق الأوسط"، يورغن شميتز، أفكاره في الجلسة الافتتاحية حول "العادي الجديد"، وستتعرف هذه الجلسة على التغيرات التي تطرأ حاليًا على مشهد الرفاهية والفخامة في المنطقة.

وقال شميتز: "يعتبر الشرق الأوسط سوقًا مهمة للغاية بالنسبة لإنفينيتي، وكعلامة تجارية رائدة، يسرنا أن نكون الشريك الوحيد من قطاع السيارات للمؤتمر العربي العالمي للمنتجات الفاخرة. لقد شهدنا تطور المؤتمر ونموه من حيث الأرقام وكذلك من ناحية الموضوعات المهمة التي يطرحها للمناقشة في أوساط الخبراء والمهتمين. إننا في إنفينيتي نعتقد أن الأفكار والاتجاهات والدراسات التي يتم طرحها ومناقشتها في المؤتمر ستكون ذات قيمة مثلى للمشتغلين في عالم المنتجات الفاخرة ما يساهم في اتخاذ القرارات التجارية الصحيحة بنجاح في المنطقة".

يذكر أن المؤتمر العربي العالمي للمنتجات الفاخرة يُقام في 1 و2 يونيو/ حزيران في فندق ويستن الميناء السياحي، دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة.

جوليان هواري
جوليان هواري




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً