العدد 5015 - الإثنين 30 مايو 2016م الموافق 23 شعبان 1437هـ

"مجمع السيف" يعلن عن أسماء الفائزين برحلة العمر إلى عوالم ديزني الساحرة

أعلن مجمع السيف عن أسماء الفائزين في حملة "تسوق واربح رحلات إلى عوالم ديزني الساحرة"، يأتي ذلك في إطار سعي المجمع إلى تقديم تجربة تسوق مليئة بالتشويق والمرح والإثارة للزوار من جميع الأعمار.

وفي هذا الصدد، قال الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف، أحمد يوسف: "نتقدم بوافر التهاني وأطيب الأمنيات إلى جميع الفائزين ونتمنى لهم قضاء رحلة ممتعة مع أفراد عائلتهم، ونتمنى حظًا أوفر للمتسوقين خلال الحملات الترويجية المقبلة".

وأضاف قائلاً: "استراتيجيتنا تتمحور حول استقطاب العائلات البحرينية والخليجية وجعل مجمع السيف المكان المفضل لديهم حيث نسعى دائما لاستقطاب المزيد من أفضل العلامات التجارية الاقليمية والعالمية تحت سقف واحد لتلبية مختلف الأذواق والاحتياجات لرواد المجمع. كما إننا نركز ضمن استراتيجيتنا على تنويع الحملات الترويجية والعروض التي تجعل من تجربة التسوق في مجمع السيف لا مثيل لها وذات قيمة مضافة".

وقد أُجري السحب على الجوائز بحضور إدارة المجمع وممثل وزارة الصناعة والتجارة والسياحة، حيث فاز غانم عبدالله وعلي كمال بالرحلتين إلى عالم ديزني في أورلاندو، وفازت أمينة خليل إبراهيم وبدرية بوجيري بالرحلتين إلى عالم ديزني في باريس، بينما فاز محمد أحمد الحايكي وعبدالله خليل بالرحلتين إلى عالم ديزني في طوكيو، كذلك فاز عدنان محمد الجبر وأحمد جعفر الحايكي بالرحلتين إلى عالم ديزني في هونغ كونغ.

وأتى هذا السحب في ختام الحملة الترويجية "تسوق واربح" التي استمرت طوال شهر أبريل الماضي، وقدمت لمتسوقي مجمعات السيف الثلاثة فرصة الفوز والدخول في السحب على رحلات إلى عوالم ديزني الساحرة في كلٍ من طوكيو وهونغ كونغ وأورلاندو وباريس، وذلك عند تسوقهم مبلغ 10 دنانير بحرينية أو أكثر أو عند شرائهم قسائم الهدايا التي تقدمها مجمعات السيف الثلاثة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً