العدد 5015 - الإثنين 30 مايو 2016م الموافق 23 شعبان 1437هـ

خليفة بن راشد وخليفة بن علي وعبدالله بن راشد يحضرون حفل السفارة الفلبينية

نيابة عن رئيس الوزراء...

أناب رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، الشيخ خليفة بن راشد آل خليفة وسمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة والشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة، لحضور حفل الاستقبال الذي أقامه سفير جمهورية الفلبين لدى البحرين ألفونسو فرديناند (Alfonso Ferdinand A. Ver)، بمناسبة الاحتفال بذكرى يوم استقلال جمهورية الفلبين الصديقة، وذلك بحضور عدد من المسئولين وأعضاء السلك الدبلوماسي والمدعوين.

ونقل الشيخ خليفة بن راشد آل خليفة وسمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة والشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة تحيات وتهاني صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء إلى سفير جمهورية الفلبين وتمنيات سموه المزيد من الازدهار والتوفيق لحكومة وشعب الفلبين.

وأكدوا أن العلاقات البحرينية الفلبينية تشهد تطوراً مستمراً في المجالات كافة ارتكازاً على ما يجمع بين البلدين والشعبين الصديقين من أواصر قوية واهتمام متبادل بتطوير التعاون الثنائي إلى أفق أوسع يلبي المصالح المشتركة لكلا البلدين.

من جهته، أعرب سفير جمهورية الفلبين لدى البحرين ألفونسو فرديناند (Alfonso Ferdinand A. Ver) عن خالص الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على دعم ومساندة سموه لمختلف الجهود الرامية إلى تعزيز التعاون بين البلدين الصديقين، مؤكداً اهتمام بلاده بمد جسور التعاون مع مملكة البحرين وتوسيعها لتغطي المجالات كافة، مشيداً بما تشهده المملكة من نهضة وتطور في شتى القطاعات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً