العدد 5016 - الثلثاء 31 مايو 2016م الموافق 24 شعبان 1437هـ

ارتق بقيادتك مع "انفينيتي" في شهر رمضان المبارك  

 

عقدت شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده، الموزع الحصري لعلامة انفينيتي بمملكة البحرين مؤتمرها الصحفي في لا فينوتيكا برشلونة، لتدشين حملة انفينيتي الرمضانية لعام 2016. وتحت شعار "ارتق بقيادتك" حيث سيحظى محبو الجمال، الفخامة والأداء بفرصة اشباع شغفهم بعلامة انفينيتي خلال الشهر الكريم وتجربة العروض الرائعة من انفينيتي البحرين.

وصرح مدير مبيعات انفينيتي البحرين، أنس عبد الله: "للاحتفاء بقدوم الشهر الكريم وللتعبير عن امتناننا لزبائننا المتميزين، يسرنا تقديم أسعارا مدهشة، ومنح زبائننا أصحاب الذوق الراقي الفرصة لامتلاك انفينيتي. ومع المزايا المضافة، يسرنا تقديم قيمة أكبر استثنائية على المجموعة بأكملها لعملائنا. حيث سيبدأ سعر سيارة انفينيتي السيدان الأكثر شعبية Q50 من 11,995 دينار بحريني فقط، التي تواصل تقديم أعلى قيمة مالية، لما تحظى به من الأداء الديناميكي، الأناقة المتطورة، المظهر الفخم والمميزات الراقية.

وتأتي انفينيتي Q50 مع أنظمة حماية عالمية، مما يجعلها مركبة آسرة للزبائن. ونذكر بعضها على سبيل المثال، نظام تحذير مغادرة حارة السير (LDW)، ونظام منع مغادرة حارة السير، نظامي التحذير في المناطق العمياء (BSW) والتدخل في المناطق العمياء (Blind Spot Intervention™( ، النظام التنبؤي للتحذير من الاصطدام الأمامي (PFCW)، نظام التدخل لمنع الاصطدام عند الرجوع للخلف (BCI)، ومكابح الطوارئ الأمامية وتقنية التحكم لترك مسافة آمنة (DCA).

أما التصميم الداخلي لإنفينيتي Q50 يمنح مقصورة السائق مواصفات الراحة والسعة القصوى. و نظام انفينيتي InTouch يتضمن شاشتي عرض تعملان باللمس للتواصل مع العالم الخراجي بسهولة وسلاسة، مع نظام التوجيه المباشر المتكيف، نظام التحكم الملاحي الذكي، نظام هاتف بتقنية البلوتوث، خريطة ملاحية متحركة وتطبيقات الهواتف الذكية وأخرى ترفيهية ذات استخدام آمن وسهل خلال القيادة.

ستشمل الحملة لشهر رمضان هذا العام جميع تشكيلة سيارات انفينيتي، 60 Q كوبيه الجريئة والتي سيبدأ سعرها من  13,495 دينار  فقط ،  Q60 كونفرتبل الجذابة يبدأ سعرها من 14,995 دينار فقط،  Q70الغنية عن التعريف تبدأ من 16,995 دينار  فقط، QX50 المتفوقة تبدأ من سعر 15995 دينار فقط، QX60 الفخمة تبدأ من 14,995  دينار فقط،QX70  المبدعة  تبدأ من سعر  16,995 دينار فقط و QX80الشهيرة تبدأ  من  26,495 دينار فقط.

كما أشار أنس إلى أن: "ليست الأسعار وحدها المدهشة، كذلك هي مزايا ومواصفات هذه المركبات. فالمقاعد الجلدية، أجهزة الاستشعار، الكاميرا الخلفية، شاشة العرض، كاشف الأشياء المتحركة، مصابيح Xenon الأمامية، المرايا الجانبية القابلة للطي إلكترونيا، والاطارات القوية التي تدوم طويلا، جميعها تشكل مواصفات معتمدة في جميع طرازات انفينيتي الرائعة. وجميع هذه المزايا تجعل هذه المركبات مثالية لأولئك الساعين إلى تجربة أداء نابضة بالحياة مع انفينيتي بينما يستشعرون الفخامة مع التمتع بأعلى مستويات الرضا. ونحن نحث زبائننا المتميزين للاستفادة من هذه العروض الاستثنائية خلال شهر رمضان المبارك."





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً