العدد 5016 - الثلثاء 31 مايو 2016م الموافق 24 شعبان 1437هـ

عروض شهر الخير مع خدمات "تويوتا"

أعلنت شركة إبراهيم خليل كانو، الموزع الحصري لسيارات تويوتا ولكزس في مملكة البحرين، عن حملتها الخاصة بعروض شهر  رمضان المبارك، والتي تشمل العديد من الخصومات على خدمات صيانة سيارات تويوتا إضافة إلى فرصة ربح سيارة تويوتا Fortuner 2016 الجديدة، وغيرها الكثير من الجوائز القيّمة.

وفي إطار هذه الحملة، يحصل زبائن تويوتا الذين يقومون بصيانة سياراتهم في أي من مراكز خدمة تويوتا المنتشرة في أنحاء مملكة البحرين على خصم 20 في المئة على أجور العمل، وخصم 25 في المئة على قطع الغيار، وخصم 15 في المئة على موعد الصيانة القادم، إضافة إلى خصم 15 في المئة على خدمات لومار وزيبارت، وخصم 25 في المئة على إطارات ميشلان وخدمات كانو للتصليح الذكي. هذا ويتأهل جميع الزبائن للمشاركة في السحب على جوائز تشمل أجهزة تلفاز، وتذاكر طيران إلى دبي، وأجهزة آيباد، وقسائم زيبارت لخدمات العناية بالسيارات، وقسائم وقود قيمتها 100 دينار بحريني، وجوائز نقدية تصل حتى 150 دينار بحريني، إضافة إلى الجائزة الكبرى سيارة تويوتا Fortuner الجديدة. وسيكون السحب يوم 4 يوليو/ تموز المقبل.

وقد صرّح المدير العام الأول لخدمات الصيانة في شركة إبراهيم خليل كانو، مايكل غود، قائلًا: "تتمتع تويوتا بمكانة عالمية مرموقة وموثوق بها كإحدى أضخم شركات السيارات عالية الجودة، ولضمان الحصول على أفضل أداء لسيارات تويوتا، ينبغي الحرص على إجراء الخدمة داخل مراكز الصيانة المعتمدة وباستخدام قطع الغيار الأصلية. لذلك فإننا نحث عملاءنا الكرام على منح سياراتهم العناية المثلى التي تستحقها من خلال الصيانة الدورية في مراكزنا، حيث نتيح لهم فرصة تلبية احتياجاتهم بأسعار مخفضة خلال شهر رمضان المبارك".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً