العدد 5016 - الثلثاء 31 مايو 2016م الموافق 24 شعبان 1437هـ

خزينة برشلونة تعاني بسبب كثرة المراكز الشاغرة

ينتظر برشلونة الإسباني التخلص من بعض لاعبيه من أجل تدبير بعض السيولة للدخول في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة وشراء لاعبين مميزين في عدد من المراكز الحيوية التي بحاجة إلى دعم كبير قبل بدء الموسم الجديد، وذلك بحسب ما نقله "موقع يوروسبورت عربية".

ويحاول برشلونة التخلص من مارك بارترا مدافعه بعدما جرى تخفيض قيمة الشرط الجزائي إلى ثمانية ملايين يورو بسبب عدم مشاركته مع الفريق في الكثير من المباريات فضلا عن عدم قناعة لويس إنريكي بإمكاناته ومن المحتمل أن يذهب إلى ليفربول الإنجليزي.

وأصبح مركز قلب الدفاع يحتاج إلى دعم إذ أن البلجيكي فيرمايلين ليس لديه القدرات البدنية كي يجري الاعتماد عليه بسبب الإصابات المتلاحقة التي يعاني منها وخروجه من القائمة الرئيسية للنادي في كثير من المناسبات.

ويحاول برشلونة تدعيم صفوفه من خلال الاستفادة من بيع عدد من لاعبيه الغير مهمين من أجل الحصول على رقم جيد يمكن أن يضيفه إلى ميزانيته التي قد تصل إلى 65 مليون يورو ويمكنه شراء عدد من اللاعبين.

ويحتاج برشلونة إلى مهاجم رابع يمكنه مساندة الثلاثي ميسي وسواريز ونيمار إذا ما تعرض أي منهم لأي مكروه فيما يأمل لويس إنريكي في إيجاد بديل لسيرجيو بوسكيتس الذي جرى تجديد تعاقده حتى العام 2021 خصوصا أن خافيير ماسكيرانو أصبح مركزه الأصلي قلب دفاع فيما أصبح سيرجي روبرتو جوكر للفريق إذ يمكن استخدامه في مركز الظهير والوسط المدافع ولاعب الوسط الداعم للهجوم.

ويأمل برشلونة في الحصول على لاعب يساند الظهير الأيسر جوردي ألبا فيما جاءت مفاجأة ألفيش باقترابه من الانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي بمثابة ضربة صادمة للفريق الذي بات عليه البحث عن ظهير أيمن يمكنه أن يحل محله.

ويحب على برشلونة الدخول إلى السوق مبكرا للبحث عن لاعبين في مركز الظهير ولاعب الوسط المدافع وقلب دفاع ومهاجم فيما رحل اللاعب ساندرو راميريز مجانا لاسيما أنه لم تصل أي عروض جدية لضمه في الفترة الأخيرة.

وتبدو أولى صفقات برشلونة قد جرى حسمها من خلال الاقتراب من ضم لاعب فياريال الإسباني دينيس سواريز والذي يحق للنادي الكاتالوني ضمه وفقا للعقد الموقع بينه وبين الغواصات الصفراء مقابل دفع 3.25 مليون يورو.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً