العدد 5016 - الثلثاء 31 مايو 2016م الموافق 24 شعبان 1437هـ

9 آلاف زيارة لمدونة الهيئة الوطنية للمؤهلات وضمان جودة التعليم والتدريب

تجاوب إيجابي وبناء مع المدونة

المنامة - الهيئة الوطنية للمؤهلات وضمان جودة التعليم والتدريب 

تحديث: 12 مايو 2017

اختتمت الرئيس التنفيذي للهيئة الوطنية للمؤهلات وضمان جودة التعليم والتدريب جواهر شاهين المضحكي، مشاركتها في المدونة الإلكترونية للهيئة، التي تم إطلاقها بالتعاون مع هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية عبر bahrain.bh لمدة أسبوعين في مايو/ أيار الماضي، مشيدة بالتجاوب النوعي والكمي من الجمهور، والذي كان له أبلغ الأثر في حيوية المدونة والمشاركة الفاعلة فيها.

وأشارت الرئيس التنفيذي للهيئة إلى أنه "تم نشر جميع المشاركات والإجابة عليها جميعاً بلا استثناء، بغض النظر عن اتفاقنا مع محتوى المشاركة من عدمه، كما حرصنا على ترجمة جميع الأسئلة والأجوبة باللغتين العربية والإنجليزية، حتى يستفيد منها الجميع، بحكم أن عمل الهيئة يغطي جميع المدارس والمعاهد والجامعات في وطننا الغالي".

وبلغ عدد زوار صفحة المدونة حوالي 9000 زائر، بزيادة تجاوزت 109 في المئة مقارنة بالمدونات التي أطلقت مؤخراً، وهو ما يؤكد التفاعل الإيجابي من المواطنين في المشاركة بتقديم ملاحظاتهم ومقترحاتهم حول عمل وأداء مؤسسات الدولة وهيئاتها المختلفة.

وأضافت المضحكي أن التواصل المستمر بين الهيئة والجمهور يأتي تنفيذاً لتوجيهات القيادة التي تؤكد دائماً ضرورة استمرار التواصل مع المواطنين، وعبر جميع القنوات المتاحة لتفعيل الشراكة المجتمعية، وتحقيق أكبر قدر ممكن من التناغم والتناسق خدمة لهذا الوطن، ورفعة لمكانته تعليميّاً وتربويّاً ومهنيّاً.

وبهذه المناسبة، تقدمت المضحكي بالشكر للجمهور على تفاعله الإيجابي والبناء مع المدونة، وكذلك إلى جميع المسئولين والعاملين في الحكومة الإلكترونية على هذا الجهد وهذا العمل، لإبراز مؤسسات الدولة وهيئاتها، والإسهام في تفعيل تواصلها إلكترونيّاً مع المواطنين.

كما تقدمت المضحكي بشكرها الخاص إلى أولياء الأمور، وأبنائنا وبناتنا الطلبة والطالبات، وللهيئات الإدارية والتعليمية على تفاعلهم مع المدونة، وهذا دليل على حيوية التواصل الإلكتروني في حياتنا ولأجيال المستقبل.

كما أكدت الرئيس التنفيذي للهيئة الوطنية للمؤهلات وضمان جودة التعليم والتدريب أن أبواب الهيئة وقنواتها للتواصل الإعلامي والاجتماعي ستظل - كما هي - مفتوحة للجميع، تسعد بمشاركاتكم وملاحظاتكم وأسئلتكم في أي وقت وحين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً