العدد 5016 - الثلثاء 31 مايو 2016م الموافق 24 شعبان 1437هـ

ممثلو توستماسترز في "أفق" و "المملكة" يحققون مراكز متقدمة في أبوظبي

ممثلو أفق والمملكة في (أبوظبي ديتاك 2016)
ممثلو أفق والمملكة في (أبوظبي ديتاك 2016)

الوسط – محرر الشئون المحلية 

تحديث: 12 مايو 2017

حقق ممثلو نادي "أفق" و "المملكة" للتوستماسترز مراكز متقدمة في المؤتمر الإقليمي السنوي لأندية التوستماسترز (أبوظبي ديتاك 2016).

وشهدت المسابقة تنافساً شديداً بين المشاركين حيث حقق التوستماستر فيصل مسامح من نادي أفق المركز الأول في الخطب العالمية للعام الثاني على التوالي، فيما حققت التوستماستر نسرين المرواني من نادي المملكة المركز الثالث، كما حقق التوستماستر أحمد إبراهيم من نادي أفق المركز الثاني في الخطب الفكاهية، فيما حقق التوستماستر عيسى شاهين من نادي البحرين المركز الثاني والتوستماستر صفاء حسن من نادي مسك المركز الثالث في مسابقة الخطب الارتجالية.

وترأس التوستماستر علي الريس فريقي "أفق" و "المملكة"، الذي نوه إلى أن هذه المسابقة السنوية تُعقد بين مجموعة دول عربية وهي: لبنان، الأردن، دول الخليج عدا المملكة العربية السعودية التي تعقد فيها مسابقة سنوية خاصة، متقدماً بالشكر بالنيابة عن أعضاء ناديي أفق والمملكة إلى كل من النائب عادل العسومي ورئيس مجموعة الفرسان فاضل البدو على الدعم الكبير المقدم للناديين بما ساهم في تحقيق هذا الإنجاز المتميز واكتساح منصات التتويج ورفع علم البحرين عالياً.

وفيما يتعلق بما نشرته إحدى الصحف المحلية من معلومات بشأن المسابقة، فأبدى الريس الاعتذار لما نشر من معلومات غير مكتملة وبعيدة عن الصحة، مثنياً على أعضاء أندية التوستماسترز في المملكة العربية السعودية، وداعياً إلى تحري المعلومات من مصدرها الرسمي.

من جهتها، عبرت رئيس المسابقة العربية للقسم (c) في القطاع 20 التوستماستر المتقدم نجلاء المحري عن سعادتها بالإنجاز الكبير الذي تحقق في أبوظبي، في إشارة إلى أن أعضاء التوستماستر في أندية البحرين يتمتعون اليوم بخبرة تراكمية وقدرة على المنافسة بمستويات إبداعية متقدمة، متمنيةً أن يستمر هذا التميز في السنوات المقبلة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً