العدد 5016 - الثلثاء 31 مايو 2016م الموافق 24 شعبان 1437هـ

وزير الإعلام يبعث برقية شكر لرئيس الوزراء بمناسبة رعاية سموه لجائزة خليفة بن سلمان للصحافة

تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية شكر من وزير شئون الإعلام علي بن محمد الرميحي بمناسبة رعاية سموه لجائزة خليفة بن سلمان للصحافة، وفيما يلي نصها:

 

صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يشرفني يا صاحب السمو، ونيابة عن الأسرة الصحافية والإعلامية، أن أرفع إلى مقام سموكم الكريم أسمى آيات الشكر والتقدير، وعظيم الامتنان والعرفان على تفضلكم برعاية حفل تسليم "جائزة خليفة بن سلمان للصحافة".

وأؤكد بمزيد من الفخر والاعتزاز أن رعاية سموكم لهذه الجائزة الغالية وسام على صدر كل صحافي وإعلامي، وتتويج لتاريخ الصحافة العريق وقيمتها، ودلالة متجددة على دعم سموكم المستمر واللامحدود للصحافة الوطنية ودورها المسئول في التنوير ودفع التنمية المستدامة.

معاهدين سموكم على مواصلة الالتزام بتوجيهاتكم السديدة في أداء الرسالة الصحافية والإعلامية بجد وكفاءة وإخلاص، وتطويرها بما يخدم المصلحة العليا للوطن ويحافظ على أمنه واستقراره وتقدمه، ويبرز إنجازات حكومتكم الرشيدة على الساحة المحلية وفي مختلف المحافل الإقليمية والدولية.

سائلين المولى عز وجل أن يحفظ سموكم عزاً وذخراً وفخراً لمملكتنا الغالية، وأن ينعم عليكم بموفور الصحة والسعادة، ودوام السداد لمواصلة مسيرة الخير والعطاء والتقدم والازدهار خلال العهد الزاهر لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، حفظكم الله ورعاكم.

 

ودمتم يا صاحب السمو سالمين موفقين بحفظ الله ورعايته،،

 

علي بن محمد الرميحي

وزير شئون الإعلام





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً