العدد 5019 - الجمعة 03 يونيو 2016م الموافق 27 شعبان 1437هـ

زوجة وطليقها وعشيقها «أبطال» شبكة دعارة في جنوب لبنان

ذكرت صحيفة "الراي" الكويتية اليوم السبت (4 يونيو/ حزيران 2016) أن الأجهزة الأمنية اللبنانية نجحت في ضبْط شبكة كانت تمارس الابتزاز والدعارة داخل شقة في دير الزهراني (الجنوب) وتوقيف جميع أفرادها، وهم م. ترحيني وطليقته ز. خلَف وعشيقها ز. وهبي.

وفي التفاصيل، فإن المدعوة ز. خلَف كانت تقوم برفقة صديقها ز. وهبي باستهداف أصحاب محال ومصالح، كبار في السنّ عن طريق الإيقاع بهم واستدراجهم بعد الحصول على أرقام هواتفهم.

وتمثّلت «استراتيجية» هذا الثنائي في ان تقدم خلَف وبرفقتها وهبي على الدخول الى المؤسسة المزمع استهداف صاحبها، فيقوم العشيق بسؤال صاحب المؤسسة من إمكان تأمين سكن لخلَف بحجة انها مطلقة وتبحث عن سكن وبالتالي يتم الحصول على رقم هاتفه، وتعمد بعدها خلَف الى استدراج «المستهدَف» الى شقتها في دير الزهراني، حيث يقوم طليقها بنصب كاميرات في الشقة وتصوير المستدرَج بشكل فاضح بعد الايقاع به، ومن ثم تبدأ عملية ابتزازه وسحب الاموال منه بشكل متواصل.

وقد سقط ضحية هذه العصابة عدد من الأشخاص في منطقة النبطية والجنوب وبينهم من وصل الى حد لم يعد في استطاعته تحمُّل دفع المبالغ المالية التي يطلبونها منهم وهم من منطقة صور وقاموا بالإبلاغ عما حصل معهم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 7:14 ص

      هاها شي بضحك والله معقول هيك انا م.ترحيني وهيدا المنشور مش مزبوط واصل معلومات غلط للدوله و لو في شي ما بطلع بي 10 ايام

    • زائر 2 | 2:56 ص

      سمعت كثير عن هالحالات وبتزيد، الحل الوحيد امشي عدل و صير عدل و الباب اللي يجي منه الريح سده واستريح

    • زائر 1 | 2:19 ص

      صدق اللي قال : وكنت من جند إبليس ... حتى صار إبليس من جندي ( موبشر تمثيل يبهر العقول وإستحواذ تضيع فيه كل الوسائل لكشف الحقيقه)

اقرأ ايضاً