العدد 5019 - الجمعة 03 يونيو 2016م الموافق 27 شعبان 1437هـ

عبدالرحمن بن محمد يلتقي المفتي الروسي ويشيد بعمق العلاقات الثنائية

الجفير - المجلس الأعلى للشئون الإسلامية 

تحديث: 12 مايو 2017

التقى نائب رئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية الشيخ عبدالرحمن بن محمد بن راشد آل خليفة مساء أمس الجمعة (3 يونيو/ حزيران 2016) المفتي الروسي رئيس مجلس شورى المفتين لروسيا والإدارة الدينية لمسلمي روسيا الاتحادية الشيخ راوي عين الدين وذلك في العاصمة الروسية موسكو.

واستعرض مع المفتي الروسي نتائج اجتماع مجموعة الرؤية الاستراتيجية بين روسيا والعالم الإسلامي الذي شارك فيه، والذي عُقد في مدينة كازان عاصمة جمهورية تتارستان أواخر الشهر الماضي. وثمن المفتي الروسي مضامين الكلمة التي ألقاها في افتتاح الاجتماع، منوهاً بلقاء مع الرئيس التتاري رستم مينيخانوف، ومعرباً عن سروره باختياره عضواً جديداً في المجموعة.

وأعرب الشيخ عبدالرحمن بن محمد بن راشد آل خليفة عن شكره للمفتي الشيخ راوي عين الدين على ما لقيه والوفد المرافق من حفاوة وترحيب من قبل مسئولي مجلس شورى المفتين لروسيا طوال مدة الزيارة الرسمية التي قام بها لروسيا الاتحادية، منوهاً بالعلاقات الطيبة والمتنامية بين مملكة البحرين وروسيا الاتحادية عموماً، وبين المجلس الأعلى للشئون الإسلامية ومجلس شورى المفتين لروسيا والإدارة الدينية لمسلمي روسيا الاتحادية خصوصاً. وحضر اللقاء النائب الأول لرئيس مجلس شورى المفتين لروسيا والإدارة الدينية لمسلمي روسيا الاتحادية الشيخ روشان عباسوف. هذا وقد عاد نائب رئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية والوفد المرافق مساء يوم أمس الجمعة إلى البلاد بعد الزيارة الرسمية التي قام بها إلى روسيا الاتحادية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً