العدد 5020 - السبت 04 يونيو 2016م الموافق 28 شعبان 1437هـ

مانشستر يونايتد وقّع مع زلاتان والإعلان الرسمي قبل انطلاق يورو 2016!

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

يبدو أنّ الإشاعات التي رافقت مصير السويدي زلاتان إبراهيموفيتش منذ إعلانه مغادرة "حديقة الأمراء"، قد وصلت إلى نهايتها، بعد أن اختار فريقه المقبل وذلك بحسب موقع "يوروسبورت".

إذ ذكرت تقارير صحفيّة، أنّ "السلطان" سيُوقّع عقداً لمدّة عام واحد مع نادي "مانشستر يونايتد" الإنجليزي.

وبحسب التقارير، فإنّ الإعلان الرسمي عن هذه الصفقة سيكون قبل انطلاق منافسات يورو 2016، التي تنطلق الأسبوع المقبل.

إذا أنّ نائب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي إد وودوورد ووكيل أعمال "إبرا" يعملان على تفاصيل العقد الأخيرة، ليتمكّن من التوقيع قبل المباراة الأولى لمنتخب السويد في "يورو 2016" في 13 من الشهر الجاري.

بالتالي، سيكون صاحب الـ34 عاماً، الصفقة الأولى لجوزيه مورينهو المدرّب الجديد للـ"شياطين الحمر"، خلفاً للهولندي لويس قان غال المُقال.

وكانت التساؤلات قد حامت حول مستقبل النجم السويدي الذي أعلن مغادرته نادي "باريس سان جيرمان" الفرنسي حين انتهاء عقده آخر الشهر الجاري، وارتبط اسمه بالعديد من الأندية العريقة، على رأسها "مانشستر يونايتد"، و"ميلان" الإيطالي"، بالإضافة إلى "لوس أنجليس غالاكسي" الأميركي، إلى جانب عروض ضخمة من الصين.

وعلى رغم أنّ "إبرا" أعرب عن رغبته بالعودة إلى وطنه الأمّ واللعب مع نادي "مالمو" السويدي، إلاّ أنّه يعتبر أنّ الوقت لم يحن بعد للعب في الدوري السويدي الممتاز إذ قال: "ما زلت غير مهتمّ بالدوري السويدي، فأنا أفضل من أن ألعب بعد هناك".

في سياق متّصل، ذكرت تقارير صحفيّة، أنّ إدارة اليونايتد خرجت من سباق التوقيع مع جايمي فاردي نجم نادي "ليستر سيتي" بطل الدوري الإنجليزي، زذلك من أجل إعطاء فرصة للموهبة الشابة ماركوس راشفورد إلى التطوّر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً