العدد 5020 - السبت 04 يونيو 2016م الموافق 28 شعبان 1437هـ

مؤلف «تيمور وشفيقة»: عودة السقا ومنى زكي «مجرد كلام»

الوسط – محرر المنوعات 

تحديث: 12 مايو 2017

للاستفسارعن المجريات الجديدة للأحداث الدرامية الخاصة بالجزء الثاني من فيلم «تيمور وشفيقة» لبطليه أحمد السقا ومنى زكي، قال مؤلف العمل تامر حبيب بأنه لا شيء واضحا بالنسبة إليه حتى اليوم، لأنه لم يتم الاتفاق النهائي والجدي، مشيرا الى انه في حال تقديم جزء ثاني للفيلم فمن المتوقع أن يكون هناك تركيز على عائلة «تيمور وشفيقة» بعد زواجهما وإنجابهما مع رغبة شفيقة في العودة إلى حياتها المهنية لتحقيق طموحها ، وذلك وفق ما نقلت صحيفة "الأنباء" الكويتية اليوم الأحد (5 يونيو / حزيران 2016).

وأكد حبيب، في تصريحات صحافية له، ان هناك كلاما على الموضوع، إذ إنه في إحدى الجلسات الخاصة تم الحديث معه لكتابة جزء ثان من فيلم «تيمور وشفيقة»، ولكن لم يتم الاجتماع رسميا ولا حتى عرض عليه ذلك بل كان «مجرد كلام».

وفيلم «تيمور وشفيقة»، طرح عام 2007 وأدى دور «تيمور» النجم أحمد السقا، أما دور البطولة بشخصية «شفيقة» فأدته النجمة منى زكي.

وقد حصل الفيلم على نسبة إيرادات عالية في السينما عند طرحه ونال إعجاب الجماهير العربية، لكن الشائعات دارت حول السقا وزكي منذ تعاونهما في هذا الفيلم الذي كان آخر أعمالهما معا قبل ان يلتقيا من جديد في فيلم «30 سنة» المفترض إصداره خلال العيد.

وأشارت تلك الشائعات حينها إلى وجود خلاف بين السقا وزكي وأخبار أخرى أفادت بأن النجم أحمد حلمي - زوج منى - هو سبب الخلاف، لكنه نفى ذلك مرارا وتكرارا وأكد مدى متانة الصداقة والأخوة بينهما.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً