العدد 5020 - السبت 04 يونيو 2016م الموافق 28 شعبان 1437هـ

المجلس الجديد لنادي الاعلام بالحلبة: فخورون بهذه الثقة ونعاهدكم لبذل المزيد

الصخير - نادى حلبة البحرين الدولية للإعلام 

تحديث: 12 مايو 2017

بإشراف من مندوبي وزارة شؤون الاعلام ومسؤولي حلبة البحرين الدولية وحضور أعضاء نادى حلبة البحرين الدولية للإعلام في اجتماع الجمعية العمومية والذي أقيم يوم السبت الرابع من يونيو 2016 في مقر النادي بحلبة البحرين الدولية عن فوز كل من أحمد الدوسري وسلمان الماضي وعبدالله بن صفر وحامد المحاري وسلمان آل خليفة بالمقاعد الخمسة لمجلس إدارة نادى حلبة البحرين الدولية للإعلام للدورة السادسة.

واكد مجلس الإدارة في دورته السادسة بانه امام تحد جديد وتطلعات كبيره من اجل رقي وتقدم النادي، وهذا الشي سوف يكون من أولويات النادي وخصوصا طرح العديد من البرامج التي سوف تبني قدرات أعضائه والاستعانة بكل الأعضاء في اللجان المختلفة من اجل تهيئتهم للعمل الإعلامي.

وذكر رئيس النادي حسن بو حسن "في البداية نشكر وزارة شؤون الاعلام على حضورهم واشرافهم على سير العملية الانتخابية وأرحب بأعضاء مجلس الإدارة الجديد والذي سوف يكون كل اعتمادي عليهم من اجل تطور ورقي نادى حلبة البحرين الدولية للإعلام۔ واحب ان اشكر الأعضاء الذين لم يحالفهم الحظ والفوز بمقعد في هذا المجلس وأقول لهم أننا لم نخسركم بل بالعكس، تطلعكم لخوض غمار هذه الانتخابات وبرامجكم المطروحة لتطوير النادي يدل على حرصكم على النادي وبلا شك نعتبركم ذخيرة للنادي واكبر الداعمين له والمجلس بلا شك سوف نستفيد من خبراتكم" واردف المجلس بالذكر "نحن هنا لخدمة الاعلام ورياضة السيارات والمحركات في مملكة البحرين، وسوف نحاول بكل البرامج والفعاليات التي سوف يطرحها النادي استقطاب شخصيات إعلامية والوصول بالأعضاء الي مستوى عالي من الاحتراف والمهنية الإعلامية وهذا ما نطمح اليه في نهاية هذه الدورة".

بينما ذكر مستشار نادى حلبة البحرين الدولية للإعلام محمد عبد الله فخرالدين "ترجم صندوق الانتخاب تطلع الأعضاء لإبقاء الكفاءات الإعلامية في المجلس، والتنافس الكبير بين الأعضاء كان إيجابيا مع اعلان النتائج حيث كان من الواضح للجميع حرص المرشحين على النادي وتطوره وازدهاره وهذا ما نتطلع له مع الدورة السادسة من عمر نادى حلبة البحرين الدولية للإعلام".

توزيع المناصب في المجلس

وأسفر الاجتماع الأول لمجلس الإدارة عن فوز عبدالله بن صفر بمقعد نائب الرئيس وذهب مقعد أمين السر لأحمد الدوسري وإدارة الفعاليات لسلمان آل خليفة بينما العضوية والمالية لسلمان الماضي وقنوات التواصل الاجتماعي لحامد المحاري وقال بوحسن" المهام الأولى لمجلس الإدارة سوف تكون وضع تصور للفترة القادمة – ستة أشهر- ومن ثم تقييم الأداء الكلي للمجلس والفعاليات.

واكد على إقامة اللجان الخاصة والتفكير بأعضاء النادي من خلال كل المهام والبرامج والفعاليات التي سوف تكون من ضمن خطة العمل والتصور والذي سوف يطرح على الأعضاء من اجل التشاور معهم ومعرفه احتياجاتهم لتغطية الفعاليات والأنشطة في حلبة البحرين الدولية ومملكة البحرين۔

وقال بوحسن" هنالك العديد من السائقين والفرق في مملكة البحرين والتي تحقق الكثير من الإنجازات سواء في مجال المشاركة او التنظيم ومن الأهداف الأساسية للنادي ابرازهم للإعلام وسوف تكون هنالك مثل هذه التغطيات في الفترة القادمة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً