العدد 5020 - السبت 04 يونيو 2016م الموافق 28 شعبان 1437هـ

غداً انطلاق بطولة بتلكو الرمضانية الحادية والعشرين

منى الهاشمي
منى الهاشمي

تحت رعاية السيدة منى الهاشمي الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو – البحرين، تنطلق غداً الاثنين (6 يونيو/ أيار 2016) منافسات بطولة بتلكو الرمضانية الحادية والعشرين على ملاعب بتلكو بالهملة.

وتمنت السيدة منى الهاشمي كل التوفيق والنجاح للفرق المشاركة في البطولة، مؤكدة أن شركة بتلكو حريصة على دعم الأنشطة الرياضية وحرصت على تقديم كامل الدعم لمواصلة قصة النجاح التي سجلتها بطولة بتلكو الرمضانية على مر 20 عاماً، مشيدة بالجهود العالية التي تبذلها اللجنة المنظمة للنسخة 21 وحرصهم على إخراج البطولة بصورة تنظيمية مميزة.

وتبدأ ركلة البداية في تمام الساعة 8.45 مساءً بلقاء الهملة مع المرخ ضمن منافسات المجموعة الأولى، ومن المنتظر أن تشهد المباراة إثارة وندية من الجانبين خصوصاً أنهما يسعيان لتحقيق نتيجة إيجابية في بداية مشوارهما.

ويسعى حامل اللقب الهملة لتحقيق بداية قوية بقيادة مدربه مرتضى عبدالوهاب الذي يعتمد على كوكبة من النجوم البارزين أمثال محمد كازروني ومحمد صالح وصادق سرور، في حين يأمل المرخ بتقديم المستوى المميز والخروج بالنتيجة الايجابية بقيادة مدربه سيدحسن سيدفيصل الذي يعول على امكانيات سيدهاشم وسيدباسل واحمد العلي.

وفي اللقاء الثاني يلتقي (الجارين) الحجر مع الشاخورة في تمام الساعة العاشرة والنصف ضمن منافسات المجموعة الثانية، ويشرف على تدريب مركز الحجر المدرب عيسى صالح ويضم في صفوفه سلمان سعيد وإبراهيم صالح وحسين ميثم وبقية أفراد الفريق، في حين يشرف على تدريب الشاخورة المدرب عقيل علي ويضم في صفوفه علي سبت وأيمن سبت وهاني القلعاوي.

ويأمل الحجر والشاخورة تحقيق النتيجة الإيجابية ووضع قدم لهما في الدور الثاني، إذ أن الفوز اليوم سيعطي الفريق الفائز دفعة معنوية كبيرة لمواصلة حصد النقاط في الجولات المقبلة.

وأعدت اللجنة المنظمة برئاسة محمد خلفان برنامج حافل للبطولة التي تحظى بحضور جماهيري كبير، ومن المنتظر أن تشهد مباريات اليوم حضور جماهيري مميز خصوصاً أن الفريق تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة وتحظى الفرق بتشجيع مميز من جماهيرها.

ويشارك في البطولة 12 فريق تم توزيعها على 4 فرق بحيث ضمت كل مجموعة 3 فرق، وتضم المجموعة الاولى فرق الهملة والمرخ وصدد، والثانية الحجر والشاخورة وأبوصيبع، والثالثة السهلة الجنوبية وكرباباد والقرية، والرابعة المعامير وسند وأحلام بتلكو، ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى دور الثمانية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً