العدد 5021 - الأحد 05 يونيو 2016م الموافق 30 شعبان 1437هـ

جنرز يونايتد والزلزال يكتفيان بالتعادل السلبي بعد مباراة قوية

فيستا يتجاوز الصقور في بطولة «ناصر 9»

من لقاء فيستا والصقور
من لقاء فيستا والصقور

انتهى لقاء فريق جنرز يونايتد وفريق الزلزال بالتعادل السلبي، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم أمس (الأحد) على ملعب استاد مدينة خليفة الرياضي، ضمن مباريات الجولة الأولى لحساب المجموعة الرابعة لمنافسات بطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة التاسعة لكرة القدم، وكانت مباراة قوية للغاية بين الطرفين، وكان ينقصها الأهداف فقط، فيما حصل لاعب فريق جنرز النجم الدولي السابق طلال يوسف على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

ولم يشهد الشوط الأول فرصاً كثيرة على مرمى الفريقين، سوى محاولات لم يكتب لها النجاح، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني، لم يتغير السيناريو، فقد واصل بتلكو جنرز يونايتد أفضليته، فيما أكمل الزلزال المباراة ناقصا بعد طرد اللاعب محمد سعد في الدقيقة 49، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

ولم يستغل بتلكو جنرز يونايتد النقص العددي في الزلزال، للتقدم بالنتيجة، في حين نجح الزلزال في غلق المساحات مع محاولة التقدم عبر الكرات المرتدة التي لم تشكل الخطورة المطلوبة على مرمى الحارس صادق باقر.

وكاد بتلكو جنرز يونايتد أن يحرز الهدف الأول في الدقيقة 84، بعد العكسية المثالية التي ارسلها علي عبدالله «النوبي» إلى زميله دييغو، الذي لم يستغلها بشكل جيد من امام المرمى، وعلى رغم ضغط بتلكو جنرز في الدقائق الأخيرة لم يتمكن من تسجيل أي هدف لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

فيستا يعبر الصقور برباعية

وفي اللقاء الثاني، تصدر فريق فيستا فرق المجموعة الرابعة بفوزه على حساب الصقور بأربعة أهداف لهدفين في ختام مباريات الجولة الأولى للبطولة، وحصد فيستا النقاط الثلاث مستغلا التعادل السلبي بين الزلزال وجنرز يونايتد، وقاد المحترف السوري إسراء عامر حموية فريقه للفوز بتسجيله ثلاثية «هاتريك» «10، 53 و90»، وعبدالرحمن مبارك «55»، وللصقور علي جعفر «68»، وحسين إبراهيم «87»، وحصل حموية على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

شوط المباراة الأول سيطر عليه فريق فيستا من خلال استحواذه على مجريات اللعب واستحواذه على الكرة في منطقة المناورات بتواجد المميز إسراء عامر وعبدالرحمن مبارك في المقدمة بمساعدة من أحمد الصوفي الذي كاد يفتتح باب التسجيل في مناسبتين متتاليتين قبل أن يضع إسراء فيستا في المقدمة بتسديدة قوية فشل الحارس في ردها «10»، وأهدر عبدالرحمن مبارك الكثير من الفرص السانحة للتسجيل لينتهي الشوط الأول بتقدم فيستا بهدف.

وفي الشوط الثاني واصل فيستا أفضليته وسط غياب تام لفريق الصقور والذي ظهر بصورة سلبية جدّاً، وعزز إسراء عامر من تقدم فيستا بهدف ثان من تسديدة أخرى «53»، وضاعف عبدالرحمن مبارك النتيجة برأسية «55»، وقلص علي جعفر النتيجة للصقور «68»، ثم عاد حسين إبراهيم بهدف ثان «87»، قبل أن ينهي إسراء عامر المباراة بهدف رابع لفيستا من ركلة جزاء «90».

العدد 5021 - الأحد 05 يونيو 2016م الموافق 30 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً