العدد 5021 - الأحد 05 يونيو 2016م الموافق 30 شعبان 1437هـ

منتخب الناشئين يبدأ الاستعداد لخليجية السلة

علي الخاجة
علي الخاجة

يبدأ المنتخب الوطني للناشئين لكرة السلة استعداداته للمشاركة في البطولة الخليجية للمنتخبات المقرر انطلاقها في 12 أغسطس/ آب المقبل في مدينة جدة السعودية.

وسيخوض منتخبنا الوطني غمار الاستعدادات في شهر رمضان المبارك بإشراف المدرب حسن علي حسين ومساعده علي رجب، وذلك بعد انقضاء مشاركة منتخب الناشئين في بطولة دوري الشباب.

وكان المدربان حسن علي حسين وعلي رجب قد بدآ إعداد المنتخب منذ فترة طويلة، وذلك من خلال تجمعات دورية، إلى جانب المشاركة في دوري الشباب، في الوقت الذي سيبدأ الآن الاعداد الفعلي للمنتخب الذي يسعى لاستعادة اللقب الخليجي.

وأوضح رئيس لجنة المنتخبات في الاتحاد البحريني لكرة السلة علي الخاجة أن مرحلة الاعداد ستقسم إلى جزأين الأول في البحرين وسينطلق في شهر رمضان المبارك وحتى نهاية شهر يوليو/ تموز المقبل.

وأضاف الخاجة «المنتخب الحالي يضم 20 لاعبا تم اختيارهم سيخوضون مرحلة الاعداد الأولى على أن تتم تصفيتهم إلى 14 لاعبا لخوض معسكر صربيا».

وتابع «سيغادر المنتخب إلى معسكر صربيا في 28 يوليو المقبل وحتى موعد انطلاق البطولة في السعودية».

وبين الخاجة أن منتخب الناشئين سيخوض عدة مباريات ودية في البحرين، كما سيتدرب بشكل مكثف في صربيا، وسيخوض مباريات ودية متعددة هناك للوصول إلى أفضل جاهزية ممكنة.

وأكد الخاجة ثقته في طاقم التدريب الوطني، مبينا أن البطولة ستكون قوية، والمنتخب قادر على تحقيق نتائج جيدة فيها. وأضاف «بعد انتهاء معسكر صربيا سيغادر 12 لاعبا إلى جدة السعودية لخوض البطولة».

العدد 5021 - الأحد 05 يونيو 2016م الموافق 30 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً