العدد 5021 - الأحد 05 يونيو 2016م الموافق 30 شعبان 1437هـ

"مدينة التنين" تعلن عن ساعات العمل خلال شهر رمضان

أعلنت "مدينة التنين"، الوجهة الرائدة للتسوق بالجملة والتجزئة من موقعها في ديار المحرق بمملكة البحرين، عن تغيير مواعيد عمل المحلات والمطاعم التابعة لها خلال شهر رمضان الفضيل بهدف الاستيفاء بمتطلبات الزبائن وخدمتهم بشكل أفضل.

وخلال الشهر الكريم، ستفتح المحلات التجارية أبوابها من الساعة 12:00 ظهراً وحتى 1:00 صباحاً. أما بالنسبة للمطاعم، فسيبدأ فناء المطاعم باستقبال زواره من وقت الفطور وحتى الساعة 1:00 صباحاً.

وكذلك، سيتسنى لجميع الزوار المشاركة في احتفالية القرقاعون التي ستقام في مدينة التنين في اليوم 14 من شهر رمضان، إلى جانب الاستمتاع بالعديد من الفعاليات الشيّقة والأنشطة الممتعة والتي سيتم الإعلان عنها تِباعاً خلال هذا الشهر. ويأتي مهرجان "مفاجأة شهر الصيف" تضامناً مع روح العطاء المرتبطة بالشهر الكريم، حيث سيلقي الضوء على الجوانب المجزية والسخية لمدينة التنين حتى 18 يونيو/ حزيران 2016.

وبهذه المناسبة، قال المدير العام لشركة Chinamex البحرين، باتريك جينج شوا، الشركة المشغلة لمدينة التنين: "يميل الناس للتسوق في الفترة المسائية خلال شهر رمضان المبارك. ومن أجل ذلك، فإنه من دواعي سرورنا أن نعلن عن تغيير مواعيد العمل لمحلاتنا ولفناء المطاعم على حد سواء بغرض الإستيفاء بمتطلباتهم وعدم الإخلال بها. وإننا ندعو الجميع للتفضل بزيارة مجمع التنين، أكثر المجمعات شمولية في مملكة البحرين، والوجهة المثالية للتسوق بالجملة والتجزئة، وذلك سواء لتلبية إحتياجاتهم التجارية أو لتمضية أفضل الأوقات."

ولإضافة المزيد من الإثارة سيتمكن المشترون من ربح جوائز فورية عند تسلمهم لبطاقة "امسح واربح" مقابل كل عملية شراء بقيمة 20 دينار بحريني في أياً من المحلات المشاركة بمدينة التنين خلال فترة "مفاجأة شهر الصيف". وتشتمل الجوائز على هواتف نقالة، وتذاكر سفر إلى دبي مقدمة من شركة طيران كاثي باسيفيك، إلى جانب العديد من الجوائز الرائعة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً